وزير الشؤون الرياضية يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للسيارات

استقبل معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي
وزير الشؤون الرياضية اليوم سعادة جيان تُود رئيس الاتحاد الدولي للسيارات الذي يزور السلطنة حاليا والوفد المرافق على هامش مؤتمر الاتحاد الدولي للسيارات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا /المينا/ 2020م الذي يقام للمرة الأولى في مسقط.

وفي بداية اللقاء رحب معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية بالضيف والوفد المرافق له حيث أعرب معاليه عن تقدير السلطنة للدور الذي يقوم به الاتحاد الدولي للسيارات في
تعزيز رياضة السيارات عالميا وزيادة الوعي لإجراءات السلامة على الطرق، مؤكداً معاليه على الدور الهام الذي تطلع به والنجاحات التي يحققها الاتحاد في مسابقاته المختلفة.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة المواضيع المشتركة وسبل تطوير أطر التعاون الثنائي ودعم منظومة رياضة السيارات العمانية، والتعرف على برامج الاتحاد الدولي للسيارات المتضمنة للبطولات والاجتماعات والدورات التدريبية والتنسيق حول تفعيل مشاركة السلطنة فيها، وفرصة التعرف على الخبرات التخصصية المتوفرة والتي يمكن الاستعانة بها في تطبيق البرامج التأهيلية للمدربين والحكام والإداريين للعبة.

كما استمع معاليه الى اجندة البرامج المشتركة المعتزم تنفيذها بين الاتحاد الدولي للسيارات والجمعية العمانية للسيارات والمتضمنة تفعيل التعاون في تنظيم البطولات الدولية وتقديم الدعم الفني في مجال الاسعافات الطبية لتحقيق اقصى معايير النزاهة والمنافسة وسلامة المتسابقين.

العمانية

#عاشق_عمان

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
أرسل كلمة