نتائج مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

مسقط في 26 نوفمبر /العمانية/ أسفرت مباريات الأسبوع الرابع من منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم عن فوز العروبة على الكامل والوافي وفوز مصيرة على الوحدة وأهلي سداب على فنجاء وعبري على ينقل والمضيبي على الحمراء وتعادل سمائل والبشائر.

ففي المجموعة الأولى فاز نادي العروبة على مضيفه نادي الكامل والوافي بنتيجة 3/ 2 ليرفع الفائز رصيده إلى 9 نقاط، فيما بقى الكامل والوافي برصيد الـ 3 نقاط السابقة. وفي المباراة الثانية فاز نادي مصيرة في ملعبه على نادي الوحدة بنتيجة 3/ 1، ليرفع الفائز رصيده إلى 4 نقاط، فيما بقى نادي الوحدة بنقاطه الثلاث.

أما في المجموعة الثانية فقد فاز نادي أهلي سداب على نادي فنجاء 3/ صفر ليرفع الفائز رصيده إلى 4 نقاط ويبقى فنجاء برصيده السابق بـ 6 نقاط.

وفي المجموعة الثالثة فاز عبري على صاحب الأرض والجمهور نادي ينقل بنتيجة 2/ صفر، ليرفع نادي عبري رصيده إلى النقطة الـ 9.

وفي المجموعة الرابعة تعادل نادي سمائل في ملعبه مع نادي البشائر بدون أهداف ليرفع سمائل رصيده إلى 8 نقاط والبشائر إلى 10 نقاط.

وحقق نادي المضيبي فوزًا مهمًّا في ملعبه على نادي الحمراء بنتيجة 3/ 1، ليرفع الفائز رصيده إلى 6 نقاط وبقي الحمراء عند رصيده السابق بـ 4 نقاط.

وتُستأنف المباريات يوم غدٍ بعدة لقاءات ففي المجموعة الأولى يلتقي عند الساعة السادسة مساءً الجاران نادي صور في ملعبه مع نادي جعلان.

وفي المجموعة الثانية تُقام في الرابعة والنصف من مساءً الغد مباراة تجمع نادي قريات المضيف مع نادي بوشر، وفي المجموعة الثالثة تُقام عند الساعة السادسة من نفس اليوم مباراة تجمع نادي الشباب في ملعبه مع نادي الخابورة.

وفي المجموعة الرابعة تُقام في الثالثة والنصف من مساءً الغد مباراة تجمع المضيف نادي بدية مع نادي الاتفاق.

/ العمانية /

هـ

زر الذهاب إلى الأعلى