لاعب منتخبنا الوطني للناشئين يحقق ذهبية ٤٠٠ متر في البطولة العربية بتونس

تونس في 26 نوفمبر / العمانية / حقَّق حمزة بن عبدالله الجابري لاعب المنتخب الوطني للناشئين اليوم أول ميدالية ذهبية لسلطنة عُمان في سباق ٤٠٠ متر عدوًا، ضمن مشاركته في منافسات النسخة الثامنة للبطولة العربية لألعاب القوى للناشئين والتي تُقام بملعب رادس بتونس.

ويُشارك في هذه المنافسات 381 رياضيًا من الجنسين يمثلون 15 دولة وهي/ سلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية وفلسطين وقطر والعراق والبحرين والكويت واليمن ومصر ولبنان وجيبوتي وسوريا والجزائر والمغرب، وتونس – مستضيف البطولة/، وذلك خلال الفترة من 25 – 28 من شهر نوفمبر الجاري.

واستطاع لاعب المنتخب الوطني حمزة بن عبدالله الجابري الفوز بذهبية سباق ٤٠٠ متر بعدما قطع مسافة السباق في زمن قدره 49.32 ثانية، وحلَّ الجزائري سيف حفصي في المركز الثاني بعدما قطع مسافة السباق في زمن قدره 49.44 ثانية، وجاء الكويتي يعقوب العازمي ثالثا بعدما قطع مسافة السباق في زمن قدره 49.49 ثانية.

فيما اكتفى عدد من اللاعبين واللاعبات بالمشاركة الشرفية دون الحصول على مراكز متقدمة حيث حصلت اللاعبة آلاء الزدجالية على المركز السابع في سباق ١٠٠ متر عدوًا والأزور المشرفي على المركز الثامن في سباق القفز بالعصا وفي السباق نفسه حصل زميله لؤي المحاربي على المركز الثامن، وفي سباق ١٠٠ متر حصل الأزور المشرفي على المركز الخامس.

ويُشارك منتخبنا الوطني في هذه البطولة بـ 12 لاعبًا ولاعبة منهم 9 لاعبين و3 لاعبات في مسابقات السرعة والمسافات المتوسطة والطويلة ومسابقات الرمي.

جديرٌ بالذكر أنّ بعثة المنتخب المُشارِكة في البطولة العربية تتكوَّن من: حمدان البوشري أمين الصندوق بالاتحاد رئيسًا للوفود، وعبير الجابرية إدارية، وأخصائي العلاج أحمد الوهيبي، واللاعبون: الأزور المشرفي يُشارك في سباق 100 متر والوثب الطويل، وعبدالله الحنظلي يُشارك في سباق 200 متر، وحمزة الجابري يُشارك في سباق 400 متر، وغصن الفارسي يُشارك في سباق 3000 متر، وعبدالباسط الربيعي يُشارك في مسابقة رمي المطرقة، ومؤيد السلامي يُشارك في سباق 400 متر، ويوسف الزعابي يُشارك في سباق 200 متر، ولؤي المحاربي يُشارك في مسابقة 100 متر والوثب الطويل، والعداءة آلاء الزدجالية تُشارك في مسابقتي 100 متر و200 متر، ونور البلوشية تُشارك في سباق 400 متر، وأفنان البلوشية تُشارك في مسابقة رمي المطرقة.

/ العمانية /

هـ

زر الذهاب إلى الأعلى