الطيران العماني وأمواج يحتفلان بيوم المرأة العمانية

تزامناً مع احتفالات السلطنة بيوم المرأة العمانية ، نظم الطيران العماني الناقل الوطني لسلطنة عمان و دار العطور العالمية أمواج فعالية مشتركة تكريماً وتقديراً لدور المرأة العمانية في خدمة مجتمعها ومساهمتها الفعالة في بناء وطنها.

وإحتفالاً بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع ، قام الطيران العماني بتوجيه الدعوة لخمسين امرأة من أعضاء برنامج ولاء المسافرين الدائمين ’السندباد‘ إلى مصنع أمواج ومركز الزوار وذلك للاحتفاء بهن في يومهن الخاص وشكرهن على ولاءهم للطيران العُماني. كما وقام الطيران العماني أيضاً بتكريم عدد من موظفاته المجيدات وتقديم هدايا تذكارية لهن من أمواج.

تأتي هذه المبادرة إنعكاساً للعلاقة الوطيدة بين أمواج والناقل الوطني، حيث يحرص الطيران العماني على تقديم خدمات ومنتجات ذات جودة عالية لضيوفه المسافرين بهدف ضمان تجربة سفر مريحة وفريدة من نوعها لهم، ويتضمن ذلك تقديم مستلزمات العناية الشخصية الفاخرة للضيوف المسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

يصادف هذا العام الذكرى الحادية عشر ليوم المرأة العمانية الذي حدده جلالة السلطان الراحل قابوس بن سعيد – طيب الله ثراه – تكريما واعتزازا بإسهاماتها المتواصلة في جهود التنمية الوطنية، وتمكينا لها للمضي قدمًا في تحقيق المزيد من العطاء.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
أرسل كلمة