حملة العيد الوطني من بنك عُمان العربي تحظى بإقبال كبير 

بعد إطلاقها منتصف سبتمبر الماضي، حظيت حملة العيد الوطني الخمسين لبنك عُمان العربي “50 عاماً تتجدد بالعطاء” بإقبال كبير من قبل عملاء البنك الحاليين الذين بادروا إلى ترشيح أصدقائهم وأقربائهم للانضمام إلى عائلة البنك خلال هذه الفترة والحصول على الجائزة النقدية المضمونة للحملة.
وفي تعليقه على نجاح الحملة، قال رشاد بن جعفر الشيخ، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة في بنك عمان العربي: “يسعدنا أن نرى هذا العدد الكبير من الأفراد الذين شاركوا في هذه الحملة، الأمر الذي يترجم هدفنا الرئيسي من إطلاقها وهو نشر السعادة بين عملائنا الكرام من المواطنين والمقيمين في السلطنة بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني الخمسين للنهضة. حيث أن العدد الكبير من المشاركين والترشيحات، يدل على أن الحملة تسير في الطريق الصحيح وستحقق الأهداف المرسومة لها بإذن الله تعالى. وبالنيابة عن الجميع في بنك عمان العربي، يسرني الترحيب بعملائنا الجدد ضمن عائلة بنك عمان العربي ونتطلع إلى إثراء تجربتكم المصرفية معنا”.
هذا وتتضمن الحملة الترويجية جوائز نقدية مضمونة بقيمة 50 ريال عماني لأول 500 عميل جديد يقومون بتحويل رواتبهم (500 ريال أو أكثر) للبنك خلال فترة الحملة، كما يمكن لعملاء البنك الحاليين ترشيح أصدقائهم ومعارفهم وأفراد عائلاتهم للانضمام لأسرة بنك عُمان العربي ضمن نفس الشروط، وفي حال موافقة الشخص الذي تم ترشيحه، سيحصل من رشَّحه على نفس قيمة الجائزة. ليس ذلك وحسب، وإنما سينضم العملاء الجدد خلال فترة الحملة للسحب الخاص لبرنامج حصاد بتاريخ 18 نوفمبر للفوز بـ 50 جائزة بقيمة 500 ريال عُماني لكل منها.

وأضاف رشاد: “وأود أن أشجع جميع عملائنا على مواصلة جهودهم في ترشيح أفراد عائلاتهم وأصدقائهم، حتى يتمكنوا من الدخول في السحب الخاص بالعيد الوطني ضمن سحوبات برنامج التوفير حصاد إلى جانب العملاء الجدد الذين انضموا إلينا خلال فترة الحملة. ونهدف من خلال هذا السحب الخاص إلى توفير المزيد من الفرص لشريحة أوسع من العملاء الجدد. وأود أن أنتهز هذه الفرصة لتشجيع الأفراد الذين ليس لديهم حساب حاليا في بنك عمان العربي على فتح حساب الآن خلال فترة الحملة والاستفادة من خدماتنا المتكاملة ومنتجاتنا الرائدة، مع تمنياتي للجميع بالتوفيق”.
وفي إطار تسهيل عملية الترشيح لعملائه الحاليين، أضاف بنك عُمان العربي نافذة جديدة عبر تطبيق البنك على الهاتف النقال تتيح للعميل تقديم تفاصيل مرشحه ليتم التواصل معه من قبل القسم المختص لمعرفة رغبته في فتح حساب جديد، وفي حال موافقته يتم فتح الحساب وإيداع الجائزة النقدية بقيمة 50 ريال عماني في حساب العميل الجديد فور دخول راتبه للحساب الجديد وفي حساب العميل الذي قام بترشيحه أيضاً. وتستمر الحملة حتى 18 نوفمبر المقبل.
هذا ويُعد بنك عُمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 55 فرع ومكتب تمثيلي، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي والتي تضم 152 جهاز في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عُمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات على حد سواء
-انتهى-

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
أرسل كلمة