جمعية الصحفيين العمانية ..تعقد أول اجتماعاتها

عبّر الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين العُمانية عن عظيم الشكر والامتنان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – للدعم الكبير الذي يقدّمه جلالته للجمعية وأعضائها.

وعبّر في كلمة له لدى ترؤّسه الاجتماع الأول لمجلس إدارة الجمعية بعد التشكيل الجديد للفترة ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ الذي عقد اليوم عبر برنامج زووم عن بالغ الشكر للمقام السامي على دعمه اللامحدود لوسائل الإعلام المحلية واهتمامه بأبنائه الصحفيين والإعلاميين والارتقاء بمستواهم المهني.

داعيا الله أن يحفظ جلالته ليكمل مسيرة النهضة المباركة في ربوع هذا الوطن العزيز.

كما هنأ زملاءه أعضاء مجلس الإدارة بالثقة الغالية التي أولاها زملاؤهم أعضاء الجمعية العمومية لهم لانتخابهم أعضاء في مجلس الإدارة متمنّيا أن يكونوا أهلا لهذه الثقة وتقديم كافة الخدمات لتسهيل عمل زملائهم الإعلاميين.

بعدها تلا طالب بن سيف الضباري أمين سرّ الجمعية جدول الأعمال حيث ناقش المجلس برامجه وأنشطته للفترة القادمة وبحث آلية تشكيل لجان الجمعية كما قدم خلفان بن سعيد الحسني أمين المال الموقف المالي للجمعية.

وأعرب أعضاء مجلس الإدارة عن ارتياحهم لما تحقق من منجزات في الجمعية رغم توقف بعض أنشطتها بسبب جائحة كورونا التي أثّرت أيضا على الكثير من البرامج والأنشطة على مستوى العالم، متضرعين إلى الله أن يحفظ عُمان وسلطانها وشعبها من كل مكروه.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى