إل جي تلتزم باستراتيجية التوسع في الشرق الأوسط وإفريقيا لكونها شريك أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف الموثوق في المنطقة

الشركة تهدف إلى تعزيز تواجدها إقليمياً في مجال التدفئة والتهوية والتكييف عبر توفير الحلول المتكاملة القائمة على الخبرة والتعاون

تحدّث أحد كبار التنفيذيين في شركة إل جي إلكترونيكس عن نية الشركة لتوسيع وجودها في قطاع التدفئة والتهوية والتكييف في الشرق الأوسط وإفريقيا. وأوضح رئيس وحدة أعمال حلول الهواء في شركة إل جي خلال مؤتمر افتراضي فلسفة العلامة التجارية لشركة إل جي بأن تصبح شريكاً موثوقاً في المنطقة يستند إلى قيم التكامل والخبرة والالتزام بالإضافة إلى محفظة جديدة تضم منتجات حلول تنقية الهواء للمنازل والمكاتب والبيئات التجارية.

قال الدكتور لي كام-جيو، رئيس وحدة أعمال حلول الهواء في إل جي: “يعتقد معظم الناس أن إل جي هي علامة تجارية مُصنّعة للغسالات والثلاجات، إلا أن شركتنا توفر أيضاً العديد من الحلول في مختلف القطاعات التي لا يعلم عنها المستهلكون. وتستثمر إل جي في تطوير القدرات باستمرار بهدف زيادة ثقة العملاء، وسنعزز هذا الالتزام عبر توفير حلول متكاملة أفضل إضافةً إلى رؤى الخبراء والمزيد من الدعم المخصص لنصبح شريكاً موثوقاً في مجال التدفئة والتهوية والتكييف في المنطقة”.

تزايدت المخاوف بشأن جودة الهواء الداخلي منذ تفشي الوباء وزيادة الوقت الذي يقضيه معظمنا في الداخل. وازدادت الحاجة إلى حلول التدفئة والتهوية والتكييف وتلك الخاصة بإدارة الطاقة ذات الجودة العالية من إل جي بسبب انتشار الجائحة، وتتفوق هذه الحلول على معايير إرشادات الهواء النظيف في المنطقة وتشهد تزايد غير متوقع في الطلب.

ولتوفير المزيد من القيمة لعملاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتعزيز مستوى الثقة في العلامة التجارية، تركز إل جي على قيمها الأساسية الثلاث المتمثلة في التكامل والخبرة والالتزام. وبصفتها جهة تنفيذية مستمرة في التطوير والابتكار، ستقدم إل جي حلولاً محسّنة للتدفئة والتهوية والتكييف وإدارة الطاقة ليُحقق كل مشروع الحد الأدنى من التكلفة الإجمالية للملكية لعملائها. وبفضل خبرتها الطويلة، ستزود إل جي عملائها بمعرفتها القائمة على الخبرة التقنية لإيجاد الحل الأكثر فعالية وكفاءة لأي مشكلة. وباعتبارها شريكاً ملتزماً بتقديم الأفضل، تتعهد إل جي بتخطي مرحلة التركيب في حلولها والتوسّع للاهتمام بمراحل الخدمة والصيانة والمساعدة في إدارة منتجاتها طوال دورة حياة الأجهزة.

ركّز جيمس لي، رئيس إل جي في الشرق الأوسط وإفريقيا، في حديثه على خبرة إل جي الغنية والطويلة والتزامها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث قال: “يُعدّ السبب الرئيسي وراء نجاحنا في هذه المنطقة حتى الآن هو التزامنا بفهم الاحتياجات الحقيقية لسوق الشرق الأوسط وإفريقيا والاستجابة لها عبر توفير أفضل الحلول. وسيتطلب التوسع لأبعد من ذلك المزيد من التقنيات المتطورة والابتكار وأيضاً تعزيز خدمة العملاء”.

وأضاف: “نتطلع إلى إثراء الحياة البشرية والطبيعة في الشرق الأوسط وإفريقيا بصفتنا مزود رائد لحلول التدفئة والتهوية والتكييف في كافة أنحاء العالم”.

قدمت إل جي تماشياً مع هذه الاستراتيجية في المنطقة منتجات وحلول مصممة لتوفر أفضل التقنيات لدى الشركة. على سبيل المثال، تتميز مجموعة DUAL Vane Cassette الجديدة التي يتم تثبيتها على السقف بعملية تنقية هواء قوية وعميقة تضم خمس خطوات، تم تصميمها بسلاسة ضمن الوحدة نفسها. وبفضل تصميمها الجديد والشامل لكافة مزايا تنقية الهواء، توفر هذه المجموعة المتطورة أوضاعاً مختلفة لتدفق الهواء يتم تخصيصها على النحو الأمثل بما يتناسب مع مختلف المساحات، مما يعزز توفير الهواء النظيف والمفلتر في الداخل. علاوة على ذلك، تمتاز منتجات Round Cassette المبتكرة في إل جي للمساحات التجارية بتصميم فاخر يزيد من جمال البيئة المحيطة ويغطي مساحات كبيرة بفضل تدفق الهواء المرن مقارنة بمنتجات Cassette التقليدية رباعية الاتجاهات. ويتيح تدفق الهواء القوي واتجاهه الدقيق انتشار النسيم البارد على نطاق واسع وبشكل متساوٍ.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
أرسل كلمة