سكول فويس توفر حلولًا متكاملة لتسهيل عملية التعليم عن بعد بين المدارس والطلاب

مع ارتفاع وتيرة التعليم عن بعد خلال الفترة الماضية والبحث عن حلول تعليمية متكاملة، زادت الحاجة إلى المنصات التي توفر حلولًا لتجاوز الأزمات الراهنة في ظل تفشي فيروس كورونا حول العالم والمنطقة بشكل خاص، وذلك للحفاظ على سلامة الطلاب والمدرسين على حد سواء دون التأثير على مستقبلهم التعليمي. وهو ما قامت به سكول فويس بالضبط مؤخرًا لتعزز مكانتها كأبرز مقدمي حلول تكنولوجيا التعليم في المنطقة.

وأطلقت سكول فويس باقة من الحلول التعليمية في المنطقة لدعم وتسهيل عملية التواصل أثناء الدوام في المدارس أو عند التعليم عن بعد. وتتيح حلول المنصة مرونة عالية للرحلة التعليمية مع مزايا مثل الرسائل التفاعلية للتواصل بين أولياء الأمور والمدرسين، مقياس الحرارة الذكي، والمرونة في الدفع، فضلًا عن توفير باقة دعم ذكية بالتعاون من سامسونج.

 

إضافات جديدة من سكول فويس لمواجهة تحديات المسيرة التعليمية

دفعت جائحة كورونا منصة سكول فويس لبذل المزيد من الجهود لتقديم حلول تعليمية تتماشى مع طبيعة المرحلة الحالية التي تتطلب دمج حلول التعليم المختلفة في مكان واحد لضمان استمرار العملية التعليمية وتجنب أي مشاكل مستقبلية تعليميًا واقتصاديًا في مختلف البلدان والتي من الممكن أن تنعكس بدورها على نموها.

فقد كشف تقرير أصدرته الأمم المتحدة حول إحصائيات التعليم، نشر في أغسطس 2020، أن 94٪ من الطلاب في جميع أنحاء العالم تأثروا بإغلاق المدارس، وأشار التقرير إلى ضرورة تطوير آليات جديدة لنظام تعليمي يمكنه تجاوز مثل هذه التحديات، لما لها من تأثير على اقتصاد البلدان ومستقبل مشاريعها التنموية.

وللحديث أكثر عما تستطيع المنصة التعليمية توفيره لتجاوز أزمة كورونا، نأخذكم حول الحلول الذكية التي طورتها سكول فويس.

المزيد عن سكول فويس

مقياس الحرارة الذكي من سكول فويس

مقياس الحرارة الذكي من سكول فويس

أطلقت سكول فويس مؤخرًا جهاز قياس الحرارة الذكي الذي يتكون من مستشعرات المسافة وتقنية التعرف على الوجوه بهدف تقديم قراءات دقيقة لدرجة الحرارة، تضمن الحفاظ على سلامة جميع الطلاب والموظفين في المدرسة، ونجحت المنصة في توفير قراءات يومية لأولياء الأمور تكشف درجة حرارة أطفالهم عبر التطبيق على أجهزتهم الذكية.

ويقوم مقياس الحرارة الذكي بإرسال تنبيهات تعرض قراءة درجات الحرارة، وفي حال اكتشفت المستشعرات درجة حرارة مرتفعة، فإن ولي الأمر سيتلقى رسالة تفاعلية فورية تطلب منه الاتصال بالمدرسة بأسرع وقت. كما يتيح المقياس الجديد للمدارس إمكانية تخزين كل هذه البيانات في لوحة معلومات شاملة لاستعراض قراءات درجة الحرارة وضمان سلامة مجتمعهم المدرسة.

باقة الدعم الذكية بالتعاون مع سامسونج

باقة الدعم الذكية من سكول فويس بالتعاون مع سامسونج

وقعت سكول فويس مذكرة تفاهم مع شركة سامسونج الخليج تهدف من خلالها إلى توفير الأدوات والحلول التقنية اللازمة لمساعدة المدارس على استمرار العملية التعليمية في الإمارات العربية المتحدة.

وساهمت هذه المذكرة بتجهيز سامسونج للمدارس والطلاب بباقات مع أحدث الملحقات والأجهزة اللوحية بأسعار تنافسية شهرية لكل باقة؛ وتشمل الأجهزة وجود تطبيق سكول فويس، وحلول الحماية Knox، وغيرها من المزايا المعتادة من سامسونج.

اضغط هنا لمزيد من التفاصيل عن الباقة 

مرونة الدفع مع بنك أبو ظبي الأول

أتاحت سكول فويس ميزة مهمة تتيح للمدارس إمكانية تنظيم جميع الدفعات المالية عبر نفس التطبيق بهدف التقليل من التعامل النقدي، وهي ميزة ستمكن أولياء الأمور من الدفع بسهولة لمختلف الأنشطة أو الرسوم بينما توفر للمدارس إمكانية جمع الدفعات دون عناء.

وجنبًا إلى جنب مع إتاحة ميزة المدفوعات الرقمية، تم ربط تطبيق المنصة مع المحفظة الرقمية Payit لبنك أبوظبي الأول (FAB) ليكون الدفع أكثر سلاسة.

وتُمكن المنصة المدارس من إرسال طلب الدفع إلى أولياء الأمور، وتتبع حالة الطلب من خلال التقرير الفوري، وتلقي الدفع بصورة سريعة، كما تتيح لأولياء الأمور إمكانية الاختيار بين الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم المباشر أو الدفع عبر تطبيق محفظة بنك أبو ظبي الأول Payit.

ماذا بعد؟

بينما تُعد سكول فويس من أشمل منصات التواصل التعليمية في المنطقة لما توفره من حلول لإدارة عملية التواصل في المدارس أو عبر التعليم عن بعد لاعتبارات مختلفة، أشارت المنصة لموقع عالم التقنية في حديثها حول الإضافات الجديدة بأنها تسعى لمواصلة الجهود الرامية إلى تعزيز آلية المرونة التكنولوجية بين المدارس في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتعمل حاليًا على التعاون مع أبرز المؤسسات في صناعة التكنولوجيا، بالإضافة إلى تحسين الميزات الحالية وتطوير ميزات جديدة لأنظمتها.

لذلك، إذا كنت مسؤولًا في مدرسة أو مديرًا أو مدرسًا أو حتى ولي أمر لديك اهتمام بتكنولوجيا سكول فويس، فما عليك سوى التسجيل في موقعها هنا وسيتم التواصل معك بأسرع وقت لتبدأ بعدها رحلتك مع أهم المنصات التعليمية في المنطقة من أجل الحصول على حلول متطورة لإتمام العملية الدراسية.

 

التدوينة سكول فويس توفر حلولًا متكاملة لتسهيل عملية التعليم عن بعد بين المدارس والطلاب ظهرت أولاً على عالم التقنية.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى