النصر يكسب خدمات الدولي الموريتاني الحسن ديوب

كسب نادي النصر خدمات اللاعب الدولي الموريتاني الحسن ديوب ليكون ضمن تشكيلة المدرب الوطني أحمد بن سالم بيت سعيد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر فيما تبقى من استحقاقات الموسم الحالي ٢٠٢١ /٢٠٢٢. وتعتبر صفقة التعاقد مع الدولي الموريتاني ديوب الصفقة الثانية للنصر خلال التعاقدات الشتوية، بعدما كسب خدمات الهولندي من أصل مغربي عبد الملك الحسناوي، حيث قدم الموريتاني الحسن ديوب من نادي مدينة عيسى البحريني، وسبق له أن لعب في الدوري العماني إبان وجوده مع نادي العروبة موسم ٢٠١٩ /٢٠٢٠. كما سبق أن لعب لأندية: نواذيبو الموريتاني وليباجا اللاتفي وهجر السعودي والشمال القطري وزاخو العراقي، إضافة إلى تمثيله لمنتخب بلاده، أبرزها كأس أمم أفريقيا ٢٠١٩، التي أقيمت في مصر.

ويأتي حراك مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الشيخ عامر بن علي الشنفري، لتعزيز صفوف الفريق الأول للاستحقاقات القادمة بعد الاستغناء عن المحترفين السابقين البرازيليين ماتيوس، ودييجو باربوزا، والسنغالي بابا دياوارا، ساعيا إلى تحقيق النتائج الإيجابية في مختلف الاستحقاقات. من جانب آخر، أعلن مجلس إدارة نادي النصر عن نجاح العملية الجراحية التي أجراها الحارس إبراهيم الراجحي حارس مرمى فريق النصر والمنتخب الوطني، التي أجراها في مستشفى خط الحياة بمحافظة مسقط، وذلك جراء إصابته في الركبة.

  • الشحري بخير

أكد أيمن الشربيني طبيب الفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي ظفار، على سلامة اللاعب الشاب عوض بن محمد الشحري، الذي سقط على أرضية الملعب في الدقيقة 76 من المباراة التي جمعتهم مع فريق نادي السويق مساء أمس الأول على أرضية مجمع السعادة الرياضي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الكأس الغالية، مشيرا إلى أن سقوط اللاعب كان جراء تعرضه إلى حالة من الإرهاق البدني نتيجة المجهود الذي بذله أثناء المباراة.

المصدر : جريدة عمان

زر الذهاب إلى الأعلى