كتب : خليفة البلوشي
نظم فريق الاتفاق التابع لنادي الخابورة الرياضي حلقة عمل بعنوان الخدمات المتميزة للعملاء قدمها المدرب عاصم الرديني بحضور راشد بن خميس الحكماني رئيس لجنة شؤون الفرق الاهلية بنادي الخابورة وعددمن المشاركين والمشاركات.
وتضمنت حلقة العمل تطبيقات عملية ومناقشات علمية وتقديم عروض مرئية في مجالات تتعلق بتجويد خدمات العملاء ، واستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في تسهيل مهمة العملاء، وكذلك تأثير الذكاء العاطفي والمهارات التي يمتلكها مقدم الخدمة الناجح في كسب العملاء. كما تطرقت المحاضرة الي عدد من التطبيقات العملية في مجالات فنية متخصصة مثل التواصل الهاتفي مع العملاء، وتحفيز البيئة المحيطة للخدمة ومركز تقديم الخدمة لجذب العملاء، بالإضافة إلى أهمية تطوير سياسات مراكز تقديم خدمات من حيث تحفيز موظفيهم وجعلهم أكثر إيجابية ولباقة في التعامل العملاء. كما تم التطرق الى مهارات حل المشكلات التي يواجهها العميل، وتزويد المشاركين بمهارات ومفاتيح خدمات العملاء المميزة.


