وزارة العمل بصدد استدعاء المواطنين المستوفين لشروط شغل الوظائف للاختبارات والمقابلات الشخصية

‏تنفيذًا للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق  المعظم /حفظه الله ورعاه/ بسرعة تنفيذ المبادرات التشغيلية تواصل  وزارة العمل بالتنسيق مع الجهات العسكرية والأمنية وديوان البلاط  السلطاني وشؤون البلاط السلطاني توفير فرص عمل فيها.

‏وأعلنت الوزارة منذُ بدء تنفيذ التوجيهات السامية سبعة إعلانات لوظائف  في مختلف المستويات التعليمية والتخصصات في الجهات العسكرية  والأمنية حيث تم خلال الأسبوعين الماضيين مباشرة إجراءات التقييم  والاختبارات والمقابلات للمواطنين الباحثين عن عمل .

وأكدت الوزارة أنها بصدد التحضير والإعداد لاستدعاء المواطنين المستوفين لشروط شغل الوظائف للاختبارات والمقابلات الشخصية حيث  يتنافس للوظائف الباحثين عن عمل /النشطين/ بسجلات العمل من  حاملي مختلف التخصصات.

و أشار ‏يحيى بن محمد البطاشي مدير دائرة شؤون الوحدات الأخرى بوزارة العمل إلى أن الوزارة وبالتنسيق مع الجهات المختصة تقوم حاليا  بإعداد الإجراءات اللازمة للمرحلة القادمة نحو توفير وظائف مرتبطة  بالتدريب من أجل التشغيل والإحلال في الوحدات الأخرى بالتخصصات الفنية و المهنية.

‏للمستويات التعليمية ( دبلوم التعليم العام ) فما دون  بجانب التنسيق المستمر على إيجاد وظائف مختلفة تحتاجها هذه الوحدات  بمختلف التخصصات المتوفرة.

لتصفح المزيد من جديد الوظائف و التدريب بالسلطنة اضغط هنا

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى