وزارة الخارجية تعلن وظائف شاغرة

أعلنت وزارة الخارجية العمانية بالتنسيق مع وزارة العمل عن توافر وظائف شاغرة في مختلف التخصصات.

وتسعى الوزارة لاستقطاب أفضل الكفاءات الوطنية في مجالات وتخصصات متنوعة، حيث يتيح العمل بوزارة الخارجية آفاق كبيرة في خدمة السلطنة على الصعيد الدبلوماسي والإداري، في الداخل والخارج لتتيح لموظفيها فرصا ثمينة في اكتساب الخبرات الهامة والمعرفة المتنوعة التي ستفتح لهم آفاق واسعة في خدمة الوطن على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

كيفية تقديم الطلب:

يمكن للمستوفين للشروط المحددة التقدم عبر إرسال رسالة نصية قصيرة (ط و الرقم المدني #رقم الوظيفة) إلى الرقم التالي: 90226، أو التسجيل عبر وزارة العمل على الرابط التالي: www.mol.gov.om وذلك في موعد أقصاه نهاية الدوام الرسمي ليوم الأحد الموافق 2021/8/15م، ولن تنظر وزارة العمل في اي طلب بعد انقضاء فترة التسجيل، على أن يكون المتقدم للوظيفة مستوفيا للشروط الآتية :

شروط التقدم للوظائف الشاغرة المعلن عنها:

  1. أن يكون المتقدم عماني الجنسية.
  2. أن يكون مقيدا لدى وزارة العمل.
  3. أن يكون حسن السيرة والسلوك.
  4. ألا يكون قد صدر ضده حكم نهائي بالسجن في جناية أو بعقوبة في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ولم يرد له اعتباره.
  5. ألا يكون ممن أنهيت خدماتهم أو احيلوا إلى التقاعد من إحدى وحدات الجهاز الإداري للدولة أو صدر ضده قرار بمعاقبته بالفصل من الخدمة ولم يمض على تاريخ إصداره وحتى تاريخ التعيين ثلاث سنوات.
  6. أن لا يكون متزوجا من غير الجنسية العمانية.
  7. ألا يقل سنه عن ثمانية عشر عاماً كحد أدنى ما لم يرد سن أعلى ضمن اشتراطات شغل الوظيفة، ويعتد بالسن الذي يثبت بشهادة الميلاد أو بالبطاقة الشخصية في تاريخ نشر هذا الإعلان.
  8. أن يكون لائقاً طبياً للخدمة.
  9. لا يجوز للمتقدم اختيار أكثر من وظيفة واحدة من بين الوظائف الواردة بإعلان وزارة العمل طبقاً للشروط المعلنة والمقررة لشغلها.
  10. ألا يكون المتقدم وقت تقديم الطلب يشغل أيا من الوظائف في إحدى وحدات الجهاز الإداري للدولة (المدنية أو العسكرية أو الأمنية).
  11. يعتبر الترشيح والتعيين لاغياً إذا ثبت مخالفة أي من الشروط الواردة في الإعلان.
  12. على المتقدم للإعلان إحضار أصل المستندات المطلوبة لإثبات توافر شروط شغل الوظيفة للاطلاع عليها عند الامتحان، ولن يسمح بدخول الامتحانات للذين لم يحضروا المستندات المطلوبة.
  13. تسجيل الطلب وإن قُبل من خلال نظام الرسائل النصية القصيرة أو موقع وزارة العمل الإلكتروني سيخضع لعملية تدقيق للتأكد من مدى استيفاء المتقدم لجميع الشروط المحددة، ويعتبر لاغياً إذا تبين ما يخالف ذلك.
  14. لن يعتد بأي طلب أو ترشيح سبق نشر هذا الإعلان.

للتقديم اضغط هنا

لتصفح المزيد من جديد الوظائف و التدريب بالسلطنة اضغط هنا

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى