رئيس هيئة تنظيم الخدمات يطّلع على سير عمل الفرق الفنية بمحافظة جنوب الباطنة


رئيس هيئة تنظيم الخدمات يطّلع على سير عمل الفرق الفنية بمحافظة جنوب الباطنة
::

الرستاق في ٥ أغسطس / العُمانية / اطّلع سعادة الشيخ الدكتور منصور بن طالب الهنائي رئيس هيئة تنظيم الخدمات، رئيس قطاع الخدمات الأساسية باللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة، على سير عمل القطاع والجهود المبذولة من قبل الفرق الفنية لإرجاع الخدمات للمناطق المتأثرة في ولايتي الرستاق والعوابي بمحافظة جنوب الباطنة.

وأكد سعادة رئيس قطاع الخدمات الأساسية لوكالة الأنباء العُمانية أن الخدمات الأساسية (الكهرباء والمياه والصرف الصحي والاتصالات والوقود وإدارة النفايات) عادت بشكل كامل.

وأضاف سعادته أن نسبة إنجاز الطرق الأسفلتية المتأثرة بلغت أكثر من 95 بالمائة، والعمل جارٍ لإعادة فتح عدد من الطرق الترابية المتأثرة بعدد من المناطق الجبلية.

وفي قرية الغشب بولاية الرستاق اطّلع سعادته على الجهود المبذولة من قطاع الكهرباء وقطاع المياه والصرف الصحي، حيث أكدت الفرق إرجاع الخدمات للقرية كما زار قرى وادي بني خروص بولاية العوابي واطّلع على جهود فرق الاستجابة الميدانية لقطاع الخدمات الأساسية في القرى المتأثرة.

وأكد سعادته خلال لقائه بعدد من بالمواطنين في وادي بني عوف بولاية الرستاق أن جميع فرق الاستجابة الميدانية بقطاع الخدمات الأساسية تعمل بكامل إمكاناتها ومعداتها وتسخّر كافة الموارد اللازمة والمتاحة لإرجاع الخدمات الأساسية إلى ما كانت عليه.

/العُمانية/

مدين البلوشي