الأربعاء, سبتمبر 28, 2022

الجيش السلطاني يحصد المراكز الأولى في سباق نصف ماراثون صحار


الجيش السلطاني يحصد المراكز الأولى في سباق نصف ماراثون صحار
::

صحار في 23 سبتمبر /العُمانية/ حقق عداؤو فريق الجيش السلطاني العُماني المراكز الأولى في منافسات سباق نصف ماراثون صحار والذي أقيم اليوم بولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة.

وتوج بالمركز الأول في فئة سباق 21 كيلومترًا العداء محمود القريني من الجيش السلطاني العُماني، بينما حل زميله في الفريق العداء وضاح الفليتي في المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب العداء عماد الفارسي من فريق الكلية العسكرية التقنية في السباق الذي نظمته مؤسسة الأداء المتفوق المتخصصة في إقامة سباقات الجري والدراجات.

وفي سباق فئة 21 كيلومترًا “الماستر” فقد توج بلقبه العداء سالم المزروعي وحل العداء القطري صالح المهندي في مركز الوصيف، أما المركز الثالث فكان من نصيب العداء محفوظ الوهيبي، وفي سباق 10 كيلومترات للنساء، توجت بلقب السباق العداءة مروى الرواحية، وحلت العداء هناء القاسمية ثانيًا، بينما جاءت الإسبانية عايدة بونيت في المركز الثالث.

وفي سباق 10 كيلومترات للرجال، توج بلقبه العداء محمد الغيلاني، بينما حل في مركز الوصيف العداء سعيدالسناني، وجاء العداء عبيد الجديدي في المركز الثالث، وفي سباق 10 كيلومترات لفئة الشباب، توج بالمركز الأول العداء عبد الرحمن الخروصي، وجاء ثانيًا العداء عبد الرحمن البلوشي، وفي المركز الثالث محمد المياسي.

وفي سباق 4 كيلومترات للشباب، حل في المركز الأول العداء القاسم الشيدي، بينما حصد مركز الوصافة العداء محمد الشبلي، وتبعه عبد العزيز البلوشي في المركز الثالث.

/العُمانية/

سامي الحوسني