أعلنت مؤسسة الزبير عن تعيين الفاضل هيثم بن عبدالرحمن الحمداني رئيسا لإدارة الموارد البشرية بقطاع الكهرباء الذكية والأتمتة والذييشمل قطاع الطاقة والموارد الطبيعية وقطاع الحلول الصناعية والكيميائية، بالإضافة إلى مجموعة الزبير للكهرباء وشركة فيدرال للمحولاتوالمنتجات الكهربائية في سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة.
ويأتي هذا التعيين ضمن إطار جهود مؤسسة الزبير في تمكين الشباب العماني من الاضطلاع بمسؤوليات أكبر في الوظائف القيادية علىكافة المستويات، وهو النهج الذي دأبت عليه المؤسسة في تعمين الوظائف القيادية الفنية والإدارية بمجموعة الشركات التابعة لها. وقد صرحالفاضل الزبير بن محمد الزبير، نائب رئيس مجلس الإدارة بمؤسسة الزبير بقوله: في البداية نبارك لـ هيثم الحمداني هذا التعيين متمنيين لهالتوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد. مشيرا: بأن هذا التعيين يأتي في إطار حرص مؤسسة الزبير والشركات التابعة لها على تمكينالكوادر العُمانية الواعدة في مختلف الوظائف وذلك من خلال منحهم الثقة للقيام بمسؤوليات أعلى. موضحا: بأن هذا التعيين يأتي متماشيامع توصيات فريق العمل الذي تم تدشينه العام الماضي والذي يهدف إلى تأهيل وتدريب العمانيين وتمكينهم في مختلف الشركات التابعةللمجموعة.
جاء هذا التعيين لما ابداه هيثم الحمداني من تفوق عملي وتميز مهني في مجال عمله، حيث بدأ مشواره الوظيفي في قسم المحاسبةبالمؤسسة ليترقى في عدة مناصب أخرى ليتم تعيينه لاحقا كمدير أول للموارد البشرية والإدارية. هيثم الحمداني حاصل شهادة الماجستيرفي إدارة الموارد البشرية الدولية من جامعة كوفنتر، المملكة المتحدة. ألتحق هيثم في برنامج مؤسسة الزبير لتطوير الكفاءات العمانية الواعدة”همّة” الذي يهدف إلى الاستثمار الأمثل لرأس المال البشري من خلال توفير البيئة المناسبة للكفاءات الوطنية.
ومن جانبه قال الفاضل سلطان الغيثي رئيس قطاع الأنظمة الكهربائية الذكية والأتمتة: نحن سعداء بالتحاق هيثم الحمداني إلى وظيفةرئيس لإدارة الموارد البشرية لقطاع الكهرباء والأتمتة، مشيرا بأن تعينه سوف يساهم في تعزيز إدارة الموارد البشرية في هذا القطاعالحيوي، مؤكدا بأن هذا التعيين يأتي في إطار حرص مؤسسة الزبير على تطوير وتأهيل الكوادر العمانية إلى وظائف قيادية وذلك من خلالمنحهم الثقة للقيام بمسؤوليات أكبر”. متمنين له مسيرة مهنية ناجحة وندعو الشباب العماني الى المنافسة على المناصب الريادية في شتىالمجالات الإدارية والمهنية والفنية.