ستطلق سهول الفيحاء ، وهي جزء من ) مجموعة كيه في انترناشونال( أكبر مستورد وموزع للفواكه والخضروات في سلطنة عمان ، شعارها الجديد تزامنا مع النهضة المتجددة للبالد. وتعلن عن خططها التوسعية المستقبلية في حدث يقام في فندق هرمز جراند يوم االثنين.
كانت المجموعة تستعد إلطالق قصة جديدة بعد 30 عامًا من رحلتها مع احتضان الفرص الجديدة واالستمرار في إسعاد العمالء ، األمر الذي يحافظ على تقدم سهول ،
وفقًا للعمالء تتماشى مهمة المجموعة مع الرؤية العظيمة لمؤسسيها لخدمة العمالء بمنتجات وخدمات عالية الجودة .
أثبتت إحدى المبادرات االستباقية للمجموعة ، وهي نهج “FARM TO FORK” ، أنها حققت نجاحًا كبيرًا حيث ساهمت في القيمة المحلية المضافة ودعم مبادرة االستدامة في البالد .
يقول عبد الواحد ، :MD الرئيس التنفيذي للمجموعة “كانت مبادرتنا لدعم اإلنتاج المحلي والمحاصيل الزراعية من خالل أعمالنا التي تمتد من المزارع في مناطق مختلفة من عمان إلى عملية توزيعها على كل زاوية وركن في عمان من خالل 150 منشأة تشغيل لدينا”.
سهول الفيحاء هي أول شركة منتجة وموزعة للفواكه والخضروات الطازجة معتمدة من ISO 22000: 2018 في سلطنة عمان ألنها تحافظ على الجودة كعقيدتها.
ويضيف عبد الجبار ،رئيس مجلس اإلدارة : “االستدامة هي مفتاح أي استمرارية لألعمال. نحن فخورون بأن نكون قد نقلنا قوة المؤسسة إلى الجيل الثاني الذي يرحب ويتبنى التغييرات لمواكبة العصر” .
ووفقًا له ، فإن إدخال التقنيات الحديثة واألفكار المبتكرة والصعبة هو ما يساعد المنظمة على االنتقال إلى المستوى التالي في رحلتها .
وأضاف: “وضع ذلك في االعتبار وضمان إسعاد المستهلك هو ما أدى إلى تصميم وإطالق الهوية الجديدة لسهول الفيحاء”.
يحتضن الشعار الجديد الوحدة واإليمان والوالء ويستعد لنقل هذه الشركة العائلية إلى مستويات جديدة تلبي التفضيالت المتغيرة للجيل الحديث .
الشركة التي لها وجود في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي إلى جانب الهند ، تفخر بكونها معروفة كشركة عمانية وتوظف ما مجموعه 1700 شخص من بينهم 1400 من القوى العاملة في عمان .
إن الدعم المقدم من مختلف المؤسسات الحكومية والتجارية في عمان جنبًا إلى جنب مع شركائها المتفانين يجعل أحالمها في زيادة توسيع فروعها التجارية في السلطنة وخارجها .
