أصدرت شركة نماء لخدمات المياه بيانًا حول جودة المياه المزودة للمشتركين في ولاية صحار، جاء فيه :-
” تابعت نماء لخدمات المياه باهتمام بالغ الحوار الذي تم بثه من قبل إحدى الإذاعات في سلطنة عمان حول جودة المياه المزودة للمشتركين في ولاية صحار.
وفي هذا الصدد، تؤكد الشركة بأنها سوف تتحقق من الحالات المذكورة والقيام بالفحوصات اللازمة للتأكد من مدى سلامة وجودة المياه، علما بأن الشركة تقوم بفحص عينات المياه من نقاط مختلفة في محطات الإنتاج والشبكات بشكل يومي والتأكد من سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك من قبل المشتركين.
كما تود الشركة التنويه بأنها تقوم بالتنسيق مع مكتب سعادة محافظ شمال الباطنة حول هذا الموضوع وحصر أي مؤشرات أو حالات تتعلق بجودة المياه للتأكد من سلامتها ومطابقتها للمواصفات والمقاييس المعتمدة.
والجدير بالذكر بأن الشركة تقوم بتأهيل الشبكات والتوصيلات المنزلية التي يتطلب استبدالها. كما تدعو نماء لخدمات المياه مشتركيها الكرام بالإبلاغ عن أي ملاحظات قد ترد حول جودة المياه من خلال التواصل مع مركز الاتصال على الرقم ١٤٤٢ أو عبر تطبيق نماء لخدمات المياه، وسوف تقوم الشركة بالتعامل مع أي بلاغ تتلقاه حسب الإجراءات المعمول بها. وتؤكد الشركة حرصها الدائم على تزويد المشتركين بالمياه حسب المواصفات والمقاييس المعتمدة في سلطنة عمان.