كشف مصدر مسؤول بوزاره التعليم العالي، ان اعاده انتخابات رئيس اتحاد طلاب مصر ونائبه، ستجري بدايه الفصل الدراسي الثاني.


مشيرا إلي أن امتحانات الفصل الدراسي الاول تقف عائقا امام اجراء انتخابات نائب رئيس اتحاد طلاب جامعة الزقازيق، وكذلك انتخابات اتحاد طلاب مصر.


وتابع المصدر لـ"صدي البلد"، انه سيصعب تجميع رؤساء الاتحادات من جميع المحافظات في معهد اعداد القاده لاعاده انتخاب نائب ورئيس اتحاد طلاب مصر، خلال الايام القادمة، غير مستبعد بوضع مقترح آخر، لاجراء الانتخابات خلال اجازة الفصل الدراسي الأول.




وأضاف المصدر انه من المنتظر ان تجري جامعه الزقازيق انتخاب نائب رئيس اتحاد الجامعه اولا، وبعدها يتم ابلاغ اللجنه العليا للانتخابات بالنتيجة للوزاره وعليه سيتم تحديد موعد انتخاب رئيس اتحاد طلاب مصر ونائبه، من جانب وزير التعليم العالي الدكتور اشرف الشيحي.


جدير بالذكر ان وزاره التعليم العالي اعلنت اليوم الخميس انه تقرر أعاده انتخابات نائب رئيس اتحاد جامعه الزقازيق وما يترتب عليه من اثار، وهو اعادة انتخابات اتحاد طلاب مصر.


وجاء قرار اللجنة كما يلي:" بطلان ترشيح وانتخاب أحمد حسن عطية، نائب رئيس اتحاد طلاب جامعة الزقازيق، ورئيس اتحاد طلاب تمريض، إلى جانب بطلان تصويت نفس الطالب في الانتخابات التي أجريت على منصب رئيس اتحاد طلاب مصر، ونائبه، وكان صوته مؤثرا في الإعادة بين المرشحين على منصب رئيس اتحاد طلاب مصر، مما أدى إلى تساوى الأصوات بين المرشحين على منصب الرئيس، وعليه فإن اللجنة قررت إعادة الانتخابات."