وفد الفيوم يطالب زكي بدر بإقالة المحافظ
طالب إبراهيم عبدالباقي رئيس اللجنة العامة للشباب الوفد بالفيوم، الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية في بيان له اليوم، بإقالة المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، لعدم تنفيذ جدوال أفكار الشباب نحو مستفبل أفضل وكانت بدايتها تنفيذ حملة نظافة مكبرة للقضاء على تلال القمامة الذي اقترحها شباب الوفد بالمحافظ.


وأكد رئيس اللجنة، أن حزب الوفد بالمحافظة، قاد مبادرة لتنظيم حملة، يتولى خلالها شباب الوفد، تنظيف شوارع المدينة، بالتعاون مع مجلس مدينة الفيوم، وأن وفدًا من كوادر الحزب بالفيوم، برئاسة الدكتور صابر عطا رئيس اللجنة العامة للحزب بالفيوم، والنائب البرلماني أشرف عزيز، وبحضور النائب البرلماني هشام والي، ومينا محسن، رئيس شباب بندر الفيوم، التقوا خلالها بمسئولي مجلس مدينة الفيوم، في الشهر الماضي، لتخطيط هذه الحملة ووضع خطوات لتنفيذها.
وأشار إبراهيم، إلى أنه تم وضع آليات التحرك لبدء الحملة، إلا أن محافظ الفيوم أبلغ النائب البرلماني أشرف عزيز، أن المحافظة، ستتبنى حملة النظافة، ولا داعِ لمشاركة شباب الأحزاب.
وأضاف أن محافظ الفيوم، قاد حملة نظافة شكلية لم تنته بأي نتيجة مرضية، وأن مدينة الفيوم مازالت غارقة في أكوام القمامة والتراب يملأ شوارعها، ووزير التنمية المحلية.
وأوصي عبدالباقي، أن الرئيس يتبنى الشباب وأفكارهم وأنها لا داعِ للتخاذل ولا مكان للمسئول المتخاذل في عملها معبرنا عن أمالها في إعادة حسابات الدولة نحو محافظة الفيوم وعودة مكانتها السياحية والاقتصادية بإقالة وائل مكرم ونعين مسئول يقدر قيمة الشباب وطموحها نحو المستقبل.
سكس مصري نيك فتاة في السيارة فيلم نيك مصري سكس عربي