عبرت مشاهدة مباراة النصر والفيصلي بث مباشر جماهير الوحدات الأردني المتواجدة في مدينة جدة السعودية، عن استيائها من مشاهدة مباراة النصر والفيصلي النظام الذي وضعه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والخاص بمباريات الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتحدث "" مع عدد مشاهدة مباراة النصر والفيصلي اون لاين من الجماهير التي تستعد لمؤازرة الفريق الأردني غداً الثلاثاء مشاهدة مباراة النصر والفيصلي كورة لايف في لقاء مشاهدة مباراة النصر والفيصلي يوتيوب الاتحاد، إذ طالبت الاتحاد الآسيوي بوضع آلية مغايرة لما عليه الدور التمهيدي حالياً.

وتلعب مباريات الدور التمهيدي من مشاهدة مباراة النصر والفيصلي كورة اون لاين مباراة واحدة بنظام خروج المغلوب، فيتأهل الفائز إلى دور المجموعات مشاهدة مباراة النصر والفيصلي يلا شوت ويكمل مشوار البطولة، بينما ينتقل الخاسر إلى كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال أحد مشجعي الوحدات بنبرة يعلوها مشاهدة مباراة النصر والفيصلي تابع لايف الغضب: "من الظلم أن تلعب مباراة في بطولة كبيرة كهذه دون أن يكون لها نظام الذهاب والإياب."

فيما قارن البعض بين أي بطولة قارية مشاهدة مباراة النصر والفيصلي في العالم وبين ما يحدث في دوري أبطال آسيا، مشيراً إلى أنه لا يحدث أن تقام مباريات الأدوار الأولى بتلك الطريقة