كشف مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة بث مباشر أحد ملاك نادي إنتر ميلان، رجل الأعمال الماليزي إيريك توهير، عن موقف النادي مما مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة يدور في الصحافة منذ يوم أمس، حول إمكانية عودة مورينيو لتدريب الفريق.


توهير مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة اون لاين تحدث في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس"، ونفى هذا الأمر تمامًا وقال: "إنه مدرب عظيم ولقد دخل التاريخ مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة كورة لايف مع إنتر ميلان، ولكن لدينا مانشيني الذي كتب التاريخ أيضا مع الإنتر، أنا واثق أن بإمكانه إعادة إحياء الفريق".


وأضاف: "انظروا إلى ما الذي تغير مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة يوتيوب في إنتر ميلان عن الموسم الماضي، لا شك أننا بحاجة مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة كورة اون لاين لمزيد من مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة يلا شوت الوقت، لكنن نسير على الطريق الصحيح هذا الموسم، مانشيني يعرف جيدا ما هو هدفنا، نريد الوصول لدوري الأبطال".


وتابع: "بطبيعة الحال هدفنا الوصول لدوري مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة تابع لايف الأبطال لكن بعض النتائج كانت سيئة بالنسبة لنا مؤخرا، هدفنا الآن التركيز على المباراة أمام سامبدوريا والعودة للفوز من جديد".


وعن دعوة مورينيو لمباراة الفريق أمام سامبدوريا، مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة قال: "من الجيد أن تشاهد الجماهير أحد أساطير الفريق في الملعب، سيكون هذا أمرًا جميلا جدا بالنسبة لنا وللجماهير".


وكانت أخبار قد أكدت يوم أمس الخميس، أن إنتر ميلان قام بدعوة مدربه البرتغالي السابق جوزيه مورينيو والذي حقق الثلاثية مع الفريق سابقا من أجل حضور مباراة الفريق أمام سامبدوريا.