حسم مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر يوفنتوس تأهله عملياً لنهائي كأس إيطاليا بتحقيق فوز ضخم ومستحق على ضيفه إنتر مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر ميلان بثلاثية دون مقابل في ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة التي يحمل لقبها البيانكونيري.

سجل لليوفي الإسباني مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر يوتيوب موراتا في الدقيقتين 36 و 63 فيما اختتم الأرجنتيني ديبالا الأهداف في الدقيقة 83 لتصبح مهمة الإنتر في مباراة العودة على ملعب جوزيبي مياتزا شبه مستحيله.

المدرب أليجري المدير مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر يلا شوت الفني لليوفنتوس اعتمد على طريقته المعتادة 3-5-2 بوجود موراتا وماندزويكتش في الهجوم فيما منح لاعبه الغاني أسامواه فرصة المشاركة كأساسياً منذ البداية. أما المدرب مانشيني فبالرغم من التوقعات التي انتشرت مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر تابع لايف في وسائل الإعلام الإيطالية وأكدت تغييره لطريقة اللعب إلى 3-5-2 إلا انه واصل اللعب بطريقته المفضلة 4-3-3 بوجود الثلاثي بيابياني وليايتش ويوفتيتش في الهجوم.

المباراة بدأت حماسية من كلا الطرفين مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر فضغط يوفنتوس على لاعبي الإنتر في كل أنحاء الملعب فيما لم يتراجع الضيوف للخلف مثلما كان البعض يتوقع وحاولوا تهديد مرمى الحارس نيتو عبر تسديدات لاعبي الوسط أو تحركات بيابياني ويوفتيتش.