أكد المدير الفني الإيطالي لإنتر ميلان روبيرتو مانشيني مشاهدة مباراة برشلونة وارسنال بث مباشر رغبته في التوقيع مع لاعب الوسط الإيفواري يايا توريه خلال فترة الإنتقالات مشاهدة مباراة برشلونة وارسنال الصيفية لعام 2015، مضيفًا ان بالتوتيلي وديبالا كانوا من ضمن أهدافه خلال الميركاتو.

وفي مشاهدة مباراة برشلونة وارسنال اون لاين مقابلة خاصة مشاهدة مباراة برشلونة وارسنال كورة لايف أجرها المدرب مانشيني مع صحيفة (لاغازيتا ديللو سبورت) صرح قائلًا: "يايا مشاهدة مباراة برشلونة وارسنال يوتيوب توريه كان يرغب في التوقيع لإنتر ميلان، لقد تحدثت معه بشأن ذلك، لكنه غير رأيه في نهاية المطاف وقرر البقاء مع مانشسترسيتي".

"بالتأكيد كان سيغير من شكل الفريق تمامًا، مشاهدة مباراة برشلونة وارسنال كورة اون لاين لكن هذا قراره ويجب إحترامه".

واستكمل حديثه مع الصحيفة مؤكدًا انه اراد التوقيع مشاهدة مباراة برشلونة وارسنال يلا شوت مع المهاجم المثير للجدل دائمًا ماريو بالوتيللي على سبيل الإعارة من صفوف مشاهدة مباراة برشلونة وارسنال تابع لايف ليفربول، لكن ميلان تمكن من الحصول على خدماته أولًا.

واستطرد: "هذا صحيح، كنت أرغب في ضم مشاهدة مباراة برشلونة وارسنال بالوتيللي إلى إنتر هذا الصيف، كنت أريده ليصبح بديلًا لإيكاردي في هجوم الفريق، أنا أعرف كل شئ عن ماريو، ومهتم به وأعرف كيف أتعامل معه".