أعلن نادي ميلان الإيطالي، انتقال لاعبه مشاهدة مباراة الجزائر واثيوبيا بث مباشر النيجيري أودامادي، إلى نادي هلسنكي الفنلندي على سبيل الإعارة مشاهدة مباراة الجزائر واثيوبيا حتى نهاية العام الحالي.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي: "تمت مشاهدة مباراة الجزائر واثيوبيا اون لاين إعارة أودامادي إلى نادي هلسنكي الفنلندي على سبيل الإعارة مشاهدة مباراة الجزائر واثيوبيا كورة لايف حتى 31 ديسمبر 2016".

وتعد هذه هي المرة الثامنة التي يعير مشاهدة مباراة الجزائر واثيوبيا يوتيوب فيها الروسونيري، لاعبه الدولي النيجيري خلال الـ5 سنوات الماضية.

وسجل لاعب الجناح البالغ من مشاهدة مباراة الجزائر واثيوبيا كورة اون لاين العمر 25 عامًا 4 أهداف في 13 مباراة مع منتخب نيجيريا، ولكنه كافح مشاهدة مباراة الجزائر واثيوبيا يلا شوت للوصول إلى الفريق الأول للميلان، ولم ينجح.
أعلن نادي ميلان الإيطالي، انتقال لاعبه النيجيري أودامادي، إلى نادي هلسنكي الفنلندي على سبيل الإعارة حتى نهاية العام الحالي.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي: "تمت مشاهدة مباراة الجزائر واثيوبيا تابع لايف إعارة أودامادي إلى نادي هلسنكي الفنلندي على سبيل الإعارة حتى 31 ديسمبر 2016".

وتعد هذه هي المرة الثامنة التي يعير فيها مشاهدة مباراة الجزائر واثيوبيا الروسونيري، لاعبه الدولي النيجيري خلال الـ5 سنوات الماضية.

وسجل لاعب الجناح البالغ من العمر 25 عامًا 4 أهداف في 13 مباراة مع منتخب نيجيريا، ولكنه كافح للوصول إلى الفريق الأول للميلان، ولم ينجح.