بعد ساعات على التتويج بالدوري مشاهدة مباراة البرازيل واوروجواي بث مباشر الفرنسي، انتقل الحديث في أرجاء البطل باريس سان جيرمان عن مستقبل السويدي مشاهدة مباراة البرازيل واوروجواي زلاتان إبراهيموفيتش مع النادي في الموسم المقبل.

القطري ناصر الخليفي، مالك نادي باريس مشاهدة مباراة البرازيل واوروجواي اون لاين سان جيرمان الحالي، تحدث عقب نهاية المباراة اليوم وفوز فريقه على مشاهدة مباراة البرازيل واوروجواي كورة لايف تروا بتسعة أهداف نظيفة وأكد أنه يسعى للحفاظ على زلاتان.

ونقلت صحيفة "ليكيب" الفرنسية مشاهدة مباراة البرازيل واوروجواي يوتيوب حديث الخليفي حيث قال: "إنه لاعب ساحر، بل هو لاعب عظيم، وبعد النجاح الهائل مع مشاهدة مباراة البرازيل واوروجواي كورة اون لاين باريس نحن بالطبع نريد بقاءه معنا الموسم المقبل، سوف نناقش معه مشاهدة مباراة البرازيل واوروجواي يلا شوت الأمر في نهاية الموسم ونرى ما سيحدث".

وينتهي عقد ابراهيموفيتش مع باريس مشاهدة مباراة البرازيل واوروجواي تابع لايف سان جيرمان نهاية الموسم الحالي، وهناك عدة أندية إنجليزية ترغب في التعاقد مع المهاجم السويدي، مثل مانشستر يونايتد وأرسنال ووست هام.

زلاتان ووكيل أعماله مينو رايولا أكدا مشاهدة مباراة البرازيل واوروجواي أن المستقبل لا يزال مجهولا وسوف يقوم اللاعب باتخاذ القرار المناسب في الأسابيع المقبلة.