قال فناربخشه بطل دوري الدرجة مشاهدة مباراة الجزائر واثيوبيا بث مباشر الأولى التركي لكرة القدم انه تعاقد مع موسى سو مهاجم السنغال اليوم مشاهدة مباراة الجزائر واثيوبيا الجمعة بعد اكتمال صفقة انتقاله من ليل الفرنسي.

وتأتي الصفقة في وقت عصيب لفنار مشاهدة مباراة الجزائر واثيوبيا كورة اون لاين بخشه الذي يواجه رئيسه عزيز يلدريم محاكمة بعد اتهامات بالتلاعب في نتائج مباريات مما مشاهدة مباراة الجزائر واثيوبيا يوتيوب قد يؤدي لهبوط الفريق بسبب مزاعم بتورطه في القضية.

وقال فناربخشه في بيان لبورصة اسطنبول مشاهدة مباراة الجزائر واثيوبيا يلا شوت ان ليل سيحصل على عشرة ملايين يورو (13.2 مليون دولار) مقابل الاستغناء مشاهدة مباراة الجزائر واثيوبيا تابع لايف عن سو الذي سينال نفس المبلغ خلال فترة التعاقد التي تمتد لمدة اربع سنوات ونصف السنة حتى 2016.

وسافر سو (26 عاما) هداف الدوري مشاهدة مباراة الجزائر واثيوبيا الفرنسي الموسم الماضي الى اسطنبول بطائرة خاصة من غينيا الاستوائية بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الافريقية.

وخرجت السنغال مبكرا من كأس الأمم الافريقية بعد هزيمتها 2-1 يوم الاربعاء الماضي امام غينيا الاستوائية التي تستضيف النهائيات بالمشاركة مع الجابون.