رد اللاعب الدولي الفرنسي جيريمي مشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر مينيز، ولاعب خط وسط فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم، على الأحاديث الصحفية مشاهدة مباراة العراق وفيتنام التي تقول أنَّه نادم على قرار انضمامه للفريق الإيطالي.

وأكدَّ مينيز أنَّه بلا شك كان قد عاش مشاهدة مباراة العراق وفيتنام كورة اون لاين فترات طيبة مع باريس سان جيرمان النادي الأسبق له لكن هذا لا يعني أنَّه نادم على الإنضمام لميلان .

وصرح مينيز لوسائل الإعلام الإيطالية مشاهدة مباراة العراق وفيتنام يوتيوب حول هذا وقال: "لدي ذكريات سعيدة في سان جيرمان، في أول موسمين، مع مشاهدة مباراة العراق وفيتنام يلا شوت كومباوري وأنشيلوتي ومن ثم الموسم الثالث مع لوران بلان".

وتابع: "نشأت في سان جيرمان بصورة جيدة مشاهدة مباراة العراق وفيتنام تابع لايف واستفدت كثيراً وأخذت الخبرة، ولكن الآن أنا سعيد في ميلان حيث أقضي أول مواسمي ولا شك أنَّ ما يُقال عن ندمي للانتقال إلى هنا عار عن الصحَّة".

هذا ويقدم مينيز على المستوى الشخصي مشاهدة مباراة العراق وفيتنام مع ميلان مستويات طيبة هذا الموسم ويحتل بنفسه المرتبة الثالثة على لائحة هدافي الكالتشيو لهذا الموسم حتى الآن برصيد 12 هدف.
أخبار ذات صلة