أكد المدير الفني لأولمبيك مارسيليا مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا بث مباشر الفرنسي، الإسباني خوسيه ميجيل جونزاليز "ميتشيل"، أن بإمكان فريقه الفوز على باريس مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا سان جيرمان خلال مباراة كلاسيكو فرنسا بعد غد الأحد في الجولة الـ25 على ملعب "فيلودروم" معقل مارسيليا، ليكون بذلك الفريق الثاني بعد ريال مدريد الإسباني الذي يتمكن من هزيمة الفريق الباريسي هذا الموسم (1-0 في نوفمبر مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا اون لاين / تشرين ثان بدوري الأبطال الأوروبي).

وقال المدرب الإسباني، خلال المؤتمر مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا كورة لايف الصحفي: "نريد أن نكون الفريق الثاني الذي يهزمهم. لقد قام ريال مدريد بهذا الأمر.. مسألة فوزهم مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا يوتيوب بالدوري أصبحت مؤكدة ولكن هذا لن يغير من الأمر شيئا بالنسبة لنا.. سنؤدي مباراة كبيرة".

وأبدى ميتشيل قناعته بأن فارق الـ32 نقطة مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا يلا شوت التي تفصل الفريقين في الترتيب "لن يكون لها أي تأثير داخل الملعب"، حيث يحتل الـ"بي مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا إس جي" المركز الأول منفردًا برصيد 66 نقطة، بينما يحتل فريق الجنوب الفرنسي المركز الثامن برصيد 34 نقطة.