علنَ رئيس اولمبيك مارسيليا مشاهدة مباراة الجزائر واثيوبيا بث مباشر الفرنسي لكرة القدم، فنسان لابورن في تصريح لإذاعة "RMC"، أنه تمّ التفريط في مشاهدة مباراة الجزائر واثيوبيا المهاجم صابر خليفة لفائدة النادي الافريقي بصفة نهائية، بعد ان قبل الفريق التونسي، بالشرط المالي في مشاهدة مباراة الجزائر واثيوبيا كورة اون لاين البند التسريحي الذي تضمنه العقد الممضى بين الطرفين والذي هو في حدود مليون يورو.

وتجدر الإشارة الى ان اولمبيك مارسيليا مشاهدة مباراة الجزائر واثيوبيا يوتيوب وبعد ان انتدب صابر خليفة من فريق افيون وبعد تجربة قصيرة معه قرر اعارته مشاهدة مباراة الجزائر واثيوبيا يلا شوت الى النادي الافريقي في يوليو 2014 لمدة سنة.

وتألق خليفة (28 عاما)، هذا الموسم مشاهدة مباراة الجزائر واثيوبيا تابع لايف في تشكيلة النادي الافريقي كاحسن ما يكون وساهم بقسط كبير في تتويج فريقه بلقب الدوري التونسي.

وعبر هداف الدوري التونسي بـ15 هدفا مشاهدة مباراة الجزائر واثيوبيا عن رغبته في مواصلة التجربة مع الافريقي وهو ما جعل إدارة النادي التونسي تدخل في مفاوضات مع إدارة اولمبيك مارسيليا، وتحصل على خدمات صابر خليفة بصفة نهائية.