وصف البرازيلي دوجلاس كوستا مشاهدة مباراة الهلال والخليج بث مباشر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، مدربه الاسباني مشاهدة مباراة الهلال والخليج بيب غوارديولا بالعبقري.

وقال كوستا في تصريحات نقلتها صحيفة (شبور مشاهدة مباراة الهلال والخليج اون لاين ت بيلد) الالمانية: "بالنسبة لي هو مدرب عبقري، يمكنني تلخيص ذلك بأنه مشاهدة مباراة الهلال والخليج كورة لايف مدمن كرة قدم، إنه ظاهرة، رجل مختلف حقًا".

وأضاف: "قبل توقيعي مع بايرن سألت مشاهدة مباراة الهلال والخليج يوتيوب غوارديولا عبر الهاتف حول أنني سأكون اساسيا أم لا؟ قال لي إذا اتيت سوف تلعب، ثق بي".

وتابع: "في اول لحظة عند وصولي إلى بايرن مشاهدة مباراة الهلال والخليج كورة اون لاين قال لي مستعد أن تفتح عقلك وتتعلم كيفية لعب كرة القدم؟، قلت له بالطبع".

وتطرق الدولي البرازيلي للحديث عن مشاهدة مباراة الهلال والخليج يلا شوت لعبه مع بايرن ميونيخ: "أريد أن استمر على مستواي هذا، ربما لن أصبح أفض مشاهدة مباراة الهلال والخليج تابع لايف ل لاعب بالعالم لكن هدفي أن أكون ضمن أفضل 5 أو 3 لاعبين خلال السنوات الثلاث المقبلة".

وأردف: "في شاختار كنت أسجل الأهداف، أما مشاهدة مباراة الهلال والخليج في بايرن أساعد زملائي على التسجيل، بيب وضعني في المركز الصحيح وهو يجعل اللاعبين يقدمون افضل ما لديهم".

واستطرد: "كنت احاول دائما أن أكون مثل رونالدينيو، لأنه ابن بلدي وكذلك بسبب اسلوب لعبه".