أشاد لاعب شالكه الجديد مشاهدة مباراة الجيش وناساف كارشي ، المغربي يونس بلهندة، بالأجواء الجماهيرية في ملعب فيلتينز أرينا، معرباً في الوقت عينه عن خيبته لخسارة الفريق لمباراته الماضية أمام فيردر بريمن 3-1.

بلهندة البالغ من العمر 25 عاماً مشاهدة مباراة الجيش يلا شوت كان قد انضم في الميركاتو الشتوي الحالي إلى صفوف شالكه قادمأً من دينامو كييف الأوكراني مشاهدة مباراة الجيش يوتيوب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وجاءت أولى مشاركات المغربي مشاهدة مباراة الجيش تابع لايف مع ناديه الجديد شالكه نهاية الأسبوع الماضي، وذلك عندما دخل بديلاً في الدقيقة 60 في المباراة مشاهدة مباراة الجيش كورة اون لاين التي خسرها الفريق على أرضه أمام بريمن.

وفي تصريح خاص للموقع الرسمي للنادي مشاهدة مباراة الجيش بث مباشر قال بلهندة: "لقد كانت مباراتي الأولى في فيلتينز أرينا كلاعب لشالكه، لقد كنت أعرف مشاهدة مباراة الجيش مباشر الملعب لأنني سبق ولعبت هنا مع مونبلييه منذ بضع سنوات في دوري الأبطال، لذلك كنت على دراية بمدى روعة الأجواء".

وأضاف: "إنه لمن الممتع فعلاً اللعب أمام هذه الجماهير، وأنا أتطلع للاحتفال بفوزي الأول هنا".

وعن رأيه بمجريات المباراة تابع بلهندة مشاهدة مباراة الجيش وناساف كارشي قائلاً:" لقد بدأنا المباراة جيداً وسجلنا هدفاً مبكراً، كانت الأمور تسير بشكل جيد ولكن لسوء الحظ بدأنا بإضاعة الفرصة تلو الأخرى".