ستطاع لاعب شالكه مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد ليروى ساني في وقت وجيز أن يتحول إلى معشوق جماهير "الأزرق الملكي"، حيث يقدم اللاعب الشاب مستوى رائعا جعل الكثير من المراقبين يعتبرونه أحد النجوم الصاعدين في عالم كرة القدم الألمانية والأوروبية.

رغم أنه لم يتجاوز بعد 19 عاما مشاهدة مباراة برشلونة كورة اون لاين من عمره غير أن ليروي ساني أصبح محبوب الجماهير في فريق شالكه الألماني، مشاهدة مباراة برشلونة يوتيوب ولعل الإقبال الكبير للجماهير على القمصان التي تحمل اسمه دليل على الشهرة التي بدأ مشاهدة مباراة برشلونة يلا شوت يحظى بها هذا اللاعب في الفترة الأخيرة.

ولم يمض وقت طويل على التحاق مشاهدة مباراة برشلونة تابع لايف ساني بالفريق الأول لشالكه، رغم ذلك فقد تمكن هذا اللاعب، من أصول سنغالية، مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر من أن يفرض ذاته ويرسل إشارة للمتتبعين على أنه أحد أبرز المواهب الكروية ليس فقط في ألمانيا مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر وإنما في أوروبا أيضا، وهو ما يفسر اهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية بهذه الموهبة الصاعدة.

خاض ساني هذا الموسم 22 مباراة مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بقميص "الأزرق الملكي" سجل فيها خمسة أهداف واحد منها في الدوري الأوروبي. وقدم الدولي الألماني مباراة كبيرة في الأسبوع الأخير من مسابقة الدوري الألماني أمام هانوفر والتي فاز فيها شالكه بثلاثة أهداف لواحد، وساهم ساني في صناعة جميع الأهداف التي سجلها فريقه في تلك المباراة، وهو ما جعل المدير الفني لفريق شالكه أندريه برايتنرايتر يثني عليه بشكل كبير ويقول "إذا واصل على هذا المنوال فبالتأكيد سيسعى كل فريق في العالم للتعاقد معه".