قاد البرتغالي كريستيانو مشاهدة مباراة الاهلي والعين رونالدو ، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، فريقه لوضع أولى أقدامه في دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله لهدف وصناعته لآخر في اللقاء أمام شالكه الألماني ، اليوم الأربعاء ، في ذهاب دور ال16 من البطولة الأوروبية .

ورفع كريستيانو رونالدو بهذا الهدف مشاهدة مباراة الاهلي والعين يوتيوب الذي سجله رصيده من الأهداف عبر تاريخ المسابقة إلى 73 هدف مقلصاً الفجوة بينه وبين مشاهدة مباراة الاهلي والعين يلا شوت الهدَّاف الأول في تاريخ البطولة ليونيل ميسي إلى هدفين فقط .

في الجانب الآخر ، رفع رونالدو رصيد ه مشاهدة مباراة الاهلي والعين كورة اون لاين إلى 76 هدف في مختلف المسابقات الأوروبية مساوياً الرصيد ذاته الذي يملكه كلٌ مشاهدة مباراة الاهلي والعين بث مباشر من ليونيل ميسي وراؤول جونزاليس .

وأخيراً ، ما زال النجم البرتغالي يحطم الأرقام مشاهدة مباراة الاهلي والعين تابع لايف المميزة مع فريقه العاصمي حيث سجل أمام شالكه للمباراة رقم 12 على التوالي خارج مشاهدة مباراة الاهلي والعين بث مباشر سانتياجو بيرنابيو فضلاً عن كون هدفه هو الهدف الحادي والعشرين في آخر 15 مباراة مع الفري مشاهدة مباراة الاهلي مباشر ق المدريدي خارج البيرنابيو في دوري أبطال أوروبا . رونالدو يضرب مشاهدة مباراة الاهلي والعين عدة عصافير بهدف واحد