نفى أندريس إنييستا، لاعب مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر وسط برشلونة الإسباني اعتراضه على جونزالز جونزالز، الذي أدار مباراة فريقه أمام مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر مضيفه أتلتيك بيلباو في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا (1-2)، في واقعة تلقيه بطاقة صفراء.

وقال إنييستا في تصريحات صحفية مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر يوتيوب عقب المباراة: "لم أعترض، أشهر لي البطاقة الصفراء لأنه أراد ذلك، اخبار الحكم مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر يلا شوت بأن لاعبا ضرب آخر بمرفقه ليس اعتراضا".

وبخصوص صيحات الاستهجان مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر تابع لايف التي يتعرض لها من جماهير (سان ماميس)، معقل أتلتيك بيلباو كلما حل ضيفا عليه، أوضح مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر كورة لايف : "لا تهمني صيحات الاستهجان، يمكن للجماهير أن تعبر عن نفسها كما شاءت، ولكن عندما مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر كورة اون لاين يصل الأمر لمرحلة الاهانات، للمرء الحق في الدفاع عن نفسه".نفى أندريس إنييستا، لاعب مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اون لاين وسط برشلونة الإسباني اعتراضه على جونزالز جونزالز، الذي أدار مباراة فريقه أمام مضيفه أتلتيك بيلباو في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا (1-2)، في واقعة تلقيه بطاقة صفراء.

وقال إنييستا في تصريحات صحفية عقب المباراة: "لم أعترض، أشهر لي البطاقة الصفراء لأنه أراد ذلك، اخبار الحكم بأن لاعبا ضرب آخر بمرفقه ليس اعتراضا".

وبخصوص صيحات الاستهجان التي يتعرض مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر لها من جماهير (سان ماميس)، معقل أتلتيك بيلباو كلما حل ضيفا عليه، أوضح: "لا تهمني صيحات الاستهجان، يمكن للجماهير أن تعبر عن نفسها كما شاءت، ولكن عندما يصل الأمر لمرحلة الاهانات، للمرء الحق في الدفاع عن نفسه".