سيضع الأرجنتيني ليونيل مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر ميسي نصب عينيه الخطوة التالية في مسيرته الرائعة بعد الفوز بالكرة الذهبية لأفضل مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر لاعب كرة قدم في العالم للمرة الخامسة حيث يهدف للوصول إلى 500 هدف مع ناديه برشلونة ومنتخب بلاده.

ويمكن لقائد الأرجنتين ومهاجم برشلونة مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر يوتيوب أن يضيف لرصيده الحالي من الأهداف البالغ 479 في 609 مباراة رسمية منها 430 مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر يلا شوت مع برشلونة و49 مع المنتخب عندما يستضيف برشلونة فريق أتليتيك بيلباو بدوري الدرجة الأولى الاسباني يوم الأحد.

ويتطلع ميسي (28 عاما) المولو مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر تابع لايف د في روساريو والذي توج بالكرة الذهبية يوم الاثنين الماضي لمواصلة تألقه بعد غيابه مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر كورة لايف أواخر العام الماضي للإصابة، حيث قاد برشلونة صاحب المركز الثاني للفوز على غرناطة 4-صفر مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر كورة اون لاين الأسبوع الماضي بتسجيله ثلاثة أهداف في اخر مباراة بالدوري.

وسجل ميسي تسعة أهداف في 13 مباراة مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اون لاين بالدوري هذا الموسم متأخرا بستة أهداف عن زميليه نيمار ولويس سواريز اللذين سجلا 15 هدفا في 16 و17 مباراة على الترتيب.

وقال لويس إنريكي مدرب برشلونة بعدما صنع مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر ميسي الهدف الأول لمنير الحدادي في شباك إسبانيول الأربعاء ليضمن لبرشلونة حامل لقب كأس ملك اسبانيا التأهل إلى دور الثمانية: "يبدو بحالة جيدة جدا وهو عنصر أساس
مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر تابع لايف