قرر الاتحاد الإنجليزي مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة بث مباشر لكرة القدم الثلاثاء، إلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها البرازيلي جابرييل باوليستا مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة مدافع فريق أرسنال خلال مباراة فريقه التي خسرها صفر-2 أمام تشيلسي في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وصدق الاتحاد الإنجليزي على مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة يلا شوت ادعاء نادي أرسنال بأن الطرد كان قرارا خاطئا، حيث جاء خلال مناوشات مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة يوتيوب مستمرة بين اللاعب والأسباني دييغو كوستا مهام تشيلسي.

وبهذا، رفع الاتحاد الإنجليزي عن مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة كورة لايف اللاعب عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات ولكنه لا يزال متهما بالسلوك غير اللائق.قرر مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة كورة اون لاين الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الثلاثاء، إلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة تابع لايف البرازيلي جابرييل باوليستا مدافع فريق أرسنال خلال مباراة فريقه التي خسره مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة اون لاين ا صفر-2 أمام تشيلسي في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وصدق الاتحاد الإنجليزي على ادعاء نادي أرسنال بأن الطرد كان قرارا خاطئا، حيث جاء خلال مناوشات مستمرة بين اللاعب والأسباني دييغو كوستا مهام تشيلسي.

وبهذا، رفع الاتحاد الإنجليزي عن اللاعب مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات ولكنه لا يزال متهما بالسلوك غير اللائق.