نفى مدرب آرسنال "آرسين مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة بث مباشر فينجر" إمكانية ضم مهاجم ريال مدريد "كريم بنزيمة" في فترة سوق مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان اسم بنزيمة قد ارتبط بالانضمام مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة يلا شوت لصفوف الفريق الإنجليزي في الصيف الماضي، لكن المهاجم الفرنسي مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة يوتيوب خرج وصرح أنه مستمر في الفريق الملكي.

لكن الأيام الماضية عادت العديد مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة كورة لايف من التقارير الصحفية والتي أكدت أن المفاوضات مازالت جارية لضم بنزيمة لآرسنال مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة كورة اون لاين لحاجة الفريق اللندني لخدمات مهاجم ليون السابق لتدعيم الخط الأمامي.

وفي ندوة صحفية أجراها فينجر اليوم تحدث مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة تابع لايف في هذا السياق قائلًا "فيما يتعلق بانضمام بنزيمة إلى آرسنال فهذه القصة تم مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة اون لاين غلاقها تمامًا، ولا أعرف سبب عودتها من جديد في الصحافة".

المدرب الفرنسي الخبير أنهى تصريحاته مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة في هذا الصدد "لا يمكن لأحد أن يتحكم في عقد لاعب مازال ساريًا مع ناديه، لست المتحكم في هذا".