قال المدير الفني مشاهدة مباراة روما وبولونيا بث مباشر لباير ليفركوزن الألماني روجير شميدت اليوم الأربعاء، إنه ينتظر أن تكون مواجهة فياريال مشاهدة مباراة روما وبولونيا الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوي أوروبا لكرة القدم غدا على ملعب المادريجال "قوية وندية".

ويرى شميدت أن فياريال سيكون مشاهدة مباراة روما وبولونيا اون لاين خصمًا قويًا لأنه يحتل المركز الرابع في الدوري الإسباني.

وأضاف المدرب في مؤتمر صحفي مشاهدة مباراة روما وبولونيا يوتيوب عشية اللقاء: "إنه فريق ملتزم ومتجانس للغاية، يدافع كل لاعبيه بشكل جيد للغاية مشاهدة مباراة روما وبولونيا كورة لايف وستكون مباراة معقدة".

وتابع شميدت: "نأمل في تقديم مباراتين مشاهدة مباراة روما وبولونيا كورة اون لاين قويتين في الذهاب والإياب وننوي الفوز غدا لكي نكون في وضعية جيدة قبل العودة".

وأشار المدرب إلى أن "الأمور تسير مشاهدة مباراة روما وبولونيا يلا شوت بشكل جيد" بخصوص مشاركة كل من المكسيكي خافيير هيرنانديز تشيتشاريتو وستيفان كيسيلينج.

وأعرب شميدت عن أن مباراة الغد ستظهر مشاهدة مباراة روما وبولونيا تابع لايف فيها الفوارق التكتيكية بين الفريقين، في ظل لجوء فياريال للصلابة الدفاعية والمرتدات، الأمر الذي يتطلب عناية في الناحية الدفاعية بالنسبة لفريقه.

وتابع المدير الفني: "نرغب مشاهدة مباراة روما وبولونيا في التسجيل ولكن نعرف مدى خطورتهم وقدرتهم على استغلال أي خطأ".