سلطت صحيفة "ماركا" مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر الضوء على الإثارة التي يشهدها الدوري الإسباني هذا الموسم بعدما أصبح مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو الفارق بين برشلونة الأول وريال مدريد الثالث نقطة واحدة، قبل 5 جولات من نهاية الليجا.

وقالت الصحيفة: "أفضل دوري في مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اون لاين العالم، الأكثر إثارة، الأقوى، الأجمل.. ببساطة الأفضل، المتصدر هو مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو كورة لايف بطل دوري الأبطال والثاني والثالث هما أطراف نهائي 2014".

وأضافت: "برشلونة (76)، أتلتيكو مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو يوتيوب (76) وريال مدريد (75) في كفاح للظفر بلقب أقوى دوري في القارة ب مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو كورة اون لاين ل في العالم مع تبقي خمس جولات على النهاية".

وأردفت: "وسائل الإعلام الكاتالونية مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو يلا شوت تباهت أيام قبل الكلاسيكو بأن اللقب محسوم لبرشلونة مع فارق تِسع نقاط، ومنذ ذلك الحين لم يحقق الفريق أي فوز".

وتابعت: "سباق الجولات الخمس ينطل مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو تابع لايف ق الليلة في أربع ساعات متواصلة، ديبورتيفو، بلباو وفياريال هم أصعب اختبار لثلاثي المقدمة حتى نهاية الموسم".

وأوضحت: "في إنجلترا، ورغم أن توتنهام قلص الفارق بينه وبين المعجزة ليستر سيتي لا يزال الفارق خمس نقاط فيما يبدو الثالث مان سيتي بعيداً للغاية".

وواصلت: "في ألمانيا الوضع مشابه، بايرن ميونيخ يبتعد عن أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند بـ7 نقاط وعن الثالث باير ليفركوزن بفارق 20 نقطة".

وأتمت: "في فرنسا وإيطاليا الوض مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو ع مشابه للسنوات الأخيرة، باريس سان جيرمان حسم اللقب ويوفنتوس يبدو قريب من الظفر بلقب دوري جديد".