قال زين الدين زيدان مدرب مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر ريال مدريد، اليوم الجمعة، إن الحزن يعتصر المهاجم كريم بنزيمة لحرمانه مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو من المشاركة مع منتخب فرنسا ببطولة أوروبا 2016 لكرة القدم التي تستضيفها بلاده.

وفي الوقت الذي وصل فيه اللاعب البالغ مشاهدة مباراة ريال مدريد اون لاين عمره 28 عامًا إلى قمة مستواه أبلغه الاتحاد الفرنسي للعبة يوم الأربعاء الماضي، مشاهدة مباراة ريال مدريد يوتيوب بعدم ضمه لتشكيلة فرنسا في البطولة لتورطه في فضيحة ابتزاز ماتيو فالبوينا زميله في المنتخب.

ولم يعلق زيدان على قرار الاتحاد الفرنسي خلال مؤتمر صحفي اليوم.

وقال المدرب الفرنسي: "تحدثت مشاهدة مباراة ريال مدريد يلا شوت مع بنزيمة بعد القرار ولن أستفيض في الكلام عن هذا الموضوع ولكن ما يسعني قوله إن الحزن مشاهدة مباراة ريال مدريد تابع لايف يعتصر اللاعب وكان يود المشاركة هناك".

وأضاف زيدان الذي قاد فرنسا كلاعب للفوز بكأس مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو العالم 1998 على أرضها: "نعرف جميعا قيمته كلاعب وما يمكن أن يساهم به وعلى المستوى الرياضي سيشعر كل من يحب كرة القدم بالاحباط لكنني أخبرته بأن نهاية الموسم ستكون رائعة بالنسبة له".