مشاهدة مباراة الاهلى والهلال بث مباشر اليوم يستعد اتلتيك بيبلباو وبرشلونة لخامس مواجهة بينهما في الموسم الحالي عندما يلتقيان الأربعاء في ذهاب دور الثمانية لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم، في تكرار لسيناريو المباراة النهائية للبطولة في العام الماضي. وتأتي المباراة بعد ثلاثة أيام فقط من الفوز الساحق لبرشلونة على بيلباو بستة أهداف نظيفة.

وقال اندريس انييستا قائد برشلونة: "من الصعب دائما مواجهة بيلباو، خاصة على ملعب سان ماميس". وأضاف: "لديهم جماهيرهم تساندهم بكل قوة، ويصنعون أجواءهم الخاصة هناك". ومن المتوقع أن يحصل انييستا على راحة من مباراة الغد من قبل المدرب لويس إنريكي،

بث مباشر مباراة الاهلى والهلال اليوم الذي يحرص على منح فرصة اللاعب لجميع أعضاء الفريق. ومن المرجح أيضا أن يغيب الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائزة بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، والظهير الأيسر خوردي البا، عن المباراة بعد تعرضهما لشد في العضلات خلال مباراة الأحد الماضي. وقد يدفع إنريكي بالبدلاء أمثال مارك

اندري تير شتيجت ومارك بارترا وتوماس فيرمايلين واردا توران وسيرجي روبرتو، منذ البداية، في الوقت الذي يغيب فيه للإيقاف مهاجم منتخب أوروجواي لويس سواريز، الذي سجل هدفين في المباراة الماضية. ويعود المهاجم المخضرم اريتز ادوريز لقيادة بيلباو بعد غيابه عن مباراة الأحد الماضي للإيقاف.

مشاهدة مباراة الاهلى وسجل ادوريز 34/ عاما/ ثلاثة أهداف (هاتريك) خلال الفوز الساحق لبيلباو على برشلونة /4صفر في كأس السوبر الأسباني في آب/اغسطس الماضي. وتذمر بيلباو من واقعة طرد حارس مرماه خوركا ارايزوز بعد مرور خمس دقائق فقط من المباراة التي جرت على ملعب كامب نو. وقال ميكيل سان خوسيه لاعب وسط بيلباو: "اتطلع إلى اللعب امام برشلونة بصفوف مكتملة، حينها ستكون مباراة متساوية".