حطم بايرن مشاهدة مباراة النصر والاتحاد بث مباشر ميونيخ أحلام أتلتيكو مدريد في الفوز بكأس أوروبا 1974، وسيحاول إنهاء أحلامه في التأهل إلى مشاهدة مباراة النصر والاتحاد نهائي دوري الأبطال للمرة الثانية في 3 سنوات عندما يحل ضيفا عليه بذهاب قبل النهائي غدا الأربعاء.

وفي النهائي الأوروبي قبل 42 عاما سجل مشاهدة مباراة النصر والاتحاد اون لاين المدافع هانز جورج شفارتسنبك هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة بعد أن تقدم لويس اراجونيس مشاهدة مباراة النصر والاتحاد كورة لايف للفريق الاسباني، وقبل أن يفوز بايرن 4-صفر في لقاء الإعادة.

وأسفر ذلك عن مصير مختلف فبايرن حصد مشاهدة مباراة النصر والاتحاد يوتيوب اللقب 3 مرات متتالية وسيسعى الآن إلى لقبه السادس في الموسم الأخير للفريق تحت مشاهدة مباراة النصر والاتحاد كورة اون لاين قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا الذي سيتولى قيادة مانشستر سيتي.

أما أتلتيكو فلا تزال ذكرى هدف شفارتسنبك مشاهدة مباراة النصر والاتحاد يلا شوت تطارد النادي الإسباني الذي أطلق عليه لقب "الملعون".

وأعاد التاريخ نفسه بعد 40 عاما عندما تقدم أتلتيكو مشاهدة مباراة النصر والاتحاد تابع لايف 1-صفر على ريال مدريد في نهائي البطولة قبل أن يدرك سيرجيو راموس التعادل بضربة رأس في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع قبل أن يحسم ريال مدريد المباراة لصالحه في الوقت الإضافي 4-1.

وبعد 4 عقود من حرمان أتليتيكو من المجد الأوروبي، لا يزال النادي يطارد لقبه الأول في البطولة التي يتقدم فيها بجرأة هذا العام بعد الإطاحة ببرشلونة حامل اللقب من دور الثمانية.

وتغلب أتلتيكو 1-صفر على مالاجا يوم السبت الماضي مشاهدة مباراة النصر والاتحاد بهدف من انخيل كوريا في الشوط الثاني ليحافظ على المركز الثاني في الدوري الإسباني بنفس عدد نقاط برشلونة الذي يتصدر بفضل المواجهة المباشرة.

وحافظ بايرن على صدارة الدوري الألماني بفارق 7 نقاط عن بروسيا دورتموند بعد فوزه 2-صفر على هيرتا برلين بهدفي أرتورو فيدال ودوجلاس كوستا في الشوط الثاني.

وسيضمن بايرن إحراز لقبه الثالث على التوالي تحت قيادة جوارديولا إذا فاز على بروسيا مونشنجلادباخ في الجولة المقبلة.