أعلن نادي هجر السعودي ( الهابط إلى مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر دوري الدرجة الأولى ) التعاقد مع المدرب التونسي محمد المعالج، وذلك بعقد لمدة موسم واحد مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي قابل للتجديد يتولى بموجبه تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اعتباراً من الموسم المقبل.

وحقق المعالج هذا الموسم إنجازاً غير مسبوق مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي يلا شوت عندما قاد فريق المجزل إلى صدارة دوري الدرجة الأولى، وصعد به إلى دوري عبداللطيف مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي يوتيوب جميل السعودي للمحترفين لأول مرة في تاريخه. كما يملك المعالج خبرة كبيرة في الملاعب السعودية مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي كورة اون لاين اكتسبها من خلال عمله في عدة أندية، حيث سبق له العمل كمساعد مدرب في فرق النهضة والخليج مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي تابع لايف والرائد وساهم في صعودها جميعاً إلى الدوري الممتاز، كما عمل في الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي السعودي في فترة سابقة، كما أشرف على تدريب ضمك وقاده إلى الصعود إلى دوري الدرجة الأولى.

الجدير بالذكر أن الطاقم يضم كل من كريم مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي العرفاوي مساعد المدرب، ومحمد الحمدي مدرب اللياقة، وخالد المغزاوي مدرب الحراس، وأخصائيي العلاج الطبيعي طارق الغربي وعمر شمام.