شكر رئيس مجلس إدارة مشاهدة مباراة الاهلي والفتح بث مباشر الهلال السعودي الأمير نواف بن سعد، الاتحاد العماني لكرة القدم، على حسن استقبال الفريق مشاهدة مباراة الاهلي والفتح والضيافة والكرم الذي قابل بها بعثة الهلال في مسقط منذ وصولها حتى مغادرتها، مؤكداً أن هذا ليس بجديد على أبناء السلطنة الشقيقة.

وأثنى الأمير نواف على وقفة مشاهدة مباراة الاهلي والفتح يلا شوت جماهير الهلال في سلطنة عمان مع الفريق في ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، مشاهدة مباراة الاهلي والفتح يوتيوب مثمناً دورها في دفع اللاعبين خلال المباراة الصعبة التي خرج منها الهلال منتصراً وحاملاً مشاهدة مباراة الاهلي والفتح كورة اون لاين تذكرة الوصول لدور الستة عشر لدوري أبطال آسيا. وقال: "نشكر مجلس الجمهور مشاهدة مباراة الاهلي والفتح تابع لايف الهلالي في عمان على مساندته ومؤازرته قبل وأثناء وبعد لقاء الفريق مع تركتور تبريز الإيراني، ما أثر إيجاباً على مستوى الفريق الفني الذي حقق المطلوب والوصول للأدوار الإقصائية من البطولة".

وأتم "منذ وصول الفريق لسلطنة مشاهدة مباراة الاهلي والفتح عمان الشقيقة والجماهير العمانية تساند الفريق أينما حل، نشكرهم على الجهود الكبيرة التي بذلوها".