بادر عضو شرف الهلال السعودي مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر الأمير الوليد بن طلال بالاتصال برئيس مجلس إدارة الهلال الأمير نواف بن سعد لثنيه مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون عن التنحي من كرسي رئاسة النادي العاصمي.

وأعطى الأمير الوليد بن طلال رئيس مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون يلا شوت الهلال وعداً بالدعم المادي بعد استمراره في النادي، إضافة للتنازل عن مبلغ مالي مسجل مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون يوتيوب لدى الوليد كدين يقدر بعشرة ملايين ريال. من جهته، أوضح عضو شرف الهلال أحمد مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون كورة اون لاين بن سلطان أنه يقف ويدعم الأمير نواف بن سعد وغير قابل لاستقالته من الرئاسة، مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون تابع لايف مبينا في حديث فضائي بأن العديد من الملفات سيدرسها مع الرئيس خلال عدة اجتماعات مقبلة من شأنها أن تعيد الهلال لسكة الانتصارات. على جانب آخر، يجري الهلال آخر تدريباته مساء اليوم استعداداً للقاء الفرصة الأخيرة في دوري أبطال آسيا أمام تركتور تبريز الإيراني،

وسيكون الهلال بحاجة للفوز من أجل مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون ضمان التأهل لدور الستة عشر لدور الأبطال عقب حلوله ثانياً في المجموعة برصيد 8 نقاط خلف تركتور المتصدر بـ 12 نقطة، وأمام باختاكور الأوزبكي بنقطة وحيدة.