عندما يُسأل النقاد والجمهور مشاهدة مباراة النصر والشباب بث مباشر عن رأيهم في مستوى خالد شراحيلي حارس الهلال، يجمعون على أنه قدم مستوى مشاهدة مباراة النصر والشباب كارثيًا هذا الموسم، فقد فيه بريقه كحارس دولي للمنتخب السعودي وكعنصر أساسي في فريق بحجم "الزعيم".

وأتت تسديدة البرازيلي ماركينهو التي مشاهدة مباراة النصر والشباب يلا شوت جاء منها هدف فوز الأهلي على الهلال بكأس الملك اليوم، كخير تعبير عن المستوى مشاهدة مباراة النصر والشباب يوتيوب الذي وصل إليه شراحيلي مع دخول الموسم منعطفه الأخير. ما يراه الجميع مشاهدة مباراة النصر والشباب كورة اون لاين خلال الأشهر الأخيرة ليس شراحيلي الذي كانت عودته إلى عرين الهلال مطلبًا مشاهدة مباراة النصر والشباب تابع لايف جماهيرًا في بداية الموسم، حين أبعده مدربه دونيس بسبب تأخره عن التدريب قبل مباراة أهلي دبي الإماراتي بنصف نهائي دوري أبطال آسيا، وإنما نسخة شاحبة فاقدة للثقة والتركيز المطلوبين لحراسة فريق بقيمة الهلال. منذ فبراير الماضي بدا أن شراحيلي -29 عامًا- لا يمر بأفضل فتراته مع الكرة، ولكن المدرب اليوناني دونيس كان مقتنعًا بقدراته على حساب البديل فهد الثنيان الذي أبلى بلاءً حسنًا حين شارك أمام الفتح ونجران هذا الموسم. بدأت "كوارث" شراحيلي حين تسبب في هدفين شديدي الغرابة لباختاكور الأوزبكي أضاعا من الهلال نقطتين ثمينيتن في مشوار دوري الأبطال الآسيوي. وعقب 3 أسابيع تكرر الأمر عندما سمح لرأسية فارس جمعة لاعب الجزيرة الإماراتي بأن تمر إلى شباكه في الثواني الأخيرة بطريقة كوميدية مهدرًا نقطتين جديدتين على فريقه. وبعد أن صعّب مهمة الهلال في دوري الأبطال، جاء الدور على بطولة الدوري ليساهم في ضياعها، عندما تلقى هدفًا بتسديدة ضعيفة من الجزائري محمد بن يطو مهاجم الشباب خلال الدقائق العشر الأخيرة من مباراة الفريقين بالجولة 22 مضعفًا حظوظ الهلال في البطولة. ترتب على ذلك الهدف حتمية فوز الهلال على الأهلي في مباراة الجولة الـ24 لكن ذلك لم يحدث بعدما تلقت شباك شراحيلي 3 أهداف ليخسر الفريق المباراة والبطولة معًا، وتصبح آماله في إنهاء الموسم بشكل جيد متعلقة بكأس الملك. ومرة جديدة ظهر شراحيلي فاقدًا لأي مقومات لا بد من توافرها في حارس الهلال ليتلقى ثلاثية جديدة من الأهلي في نصف نهائي الكأس، اثنان منها (الثاني والثالث) يتحملهما الحارس بنسبة كبيرة،

لا سيما الهدف الثالث الذي دخل مرماه مشاهدة مباراة النصر والشباب بنفس طريقة هدف بن يطو. شراحيلي الذي يملك موهبة واضحة للعيان أصبح في مهب الريح، بعد أن أثار غضبًا عارمًا لدى الجماهير الهلالية لكثرة أخطائه الكارثية ومشاكله الانضباطية خلال الموسم الحالي، وربما يجد نفسه خارج التشكيل خلال مباراة تراكتور المقبلة، في انتظار ما سيحدث خلال الصيف المقبل.