إذا تحولت صورة الإيطالي مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد بث مباشر اليوم بالوتيللي إلى أيقونة بطولة 2012، بعد إحرازه هدفه الثاني لقيادة بلاده لعبور دور الأربعة مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد في كأس أمم أوروبا على حساب ألمانيا، فإن سقطة بوفون ستقترن حتما ببطولة فرنسا بعد فوز إيطالي مثير على بلجيكا.

أن تفوز إيطاليا على بلجيكا صاحبة بث مباشر مباراة ايطاليا والسويد اليوم المركز الثاني في التصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم، فهذه أولى مفاجآت ليلة الإثنين (13 يونيو/ مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد يلا شوت حزيران 2016)، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة في يورو 2016. مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد اليوم أما المفاجأة الأقوى فهي الطريقة التي فاز بها "الآزوري" أمام منتخب مدجج بأسماء مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد يوتيوب ذات قدرات فردية هائلة. مباراة الاثنين، دفعت المنتخب الإيطالي فجأة إلى صدارة المنتخبات المرشحة للفوز بلقب بطولة أوروبا للأمم الأوروبية 2016، رغم فريقها العجوز بمعدل عمري متوسط للاعبين يصل إلى 31 عاما ونصف، وهو أكبر معدل على الإطلاق في تاريخ البطولة الأوروبية. وبعد الفوز عمت فرحة شديدة لاعبي "الآزوري"، بشكل كشف بشكل جلي أنهم هم أنفسهم لم يتوقعوا الفوز وراهنوا في بداية مشوارهم الأوروبي على التعادل كأقصى ما يمكن تحقيقه. وهو ما كشف عنه بعد ذلك الأسطورة المتجددة جيجي بوفون. بوفون يلهب مواقع التواصل الاجتماعي بوفون من جهته ألهب مواقع التواصل الاجتماعي، ليس بسبب أدائه المبهر وكالمعتاد في تلك المباراة، أو لشحنات الحماسة التي أطلقها باتجاه زملائه، وإنما بسبب انطلاقته الصاروخية من مرماه إلى المرمى البلجيكي، ليقفز على القائم ويفقد توازنه ويسقط على ظهره بقوة. ولحسن الحظ أنه لم يصب بعد هذه الحركة الجنونية، بل قام وعاد مبتسما كعادته ليحيّي جماهير المنتخب. تعليقات مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي، اجتمعت على الانبهار ببفون، الذي هو بالأصل محلّ إعجاب محبي كرة القدم، وتساءلت معظمها كيف يمكن للرجل الذي بلغ 38 عامًا وفاز بما لا يحصى من الألقاب سواء على الصعيد المحلي أو القاري أو العالمي، أن يفرح أكثر من الطفل بالفوز في مباراة دور المجموعات.

وإذا تحولت صورة اللاعب الدولي الإيطالي مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد بث مباشر اليوم ماريو بالوتيللي، عاري الصدر جامد الحركة أيقونة لبطولة 2012، بعد إحرازه هدفه الثاني ليقود بلاده لعبور دور الأربعة في كأس أمم أوروبا على حساب ألمانيا، فإن سقطة بوفون ستقترن حتما ببطولة فرنسا. "حلم إيطاليا، الحلم"