تفتقر إيطاليا للمواهب مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد بث مباشر اليوم الخالصة لكنها تستعين بالكفاح والتماسك لتحقيق النجاح في بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم، رغم مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد أن هذا الأمر سيبقى تحت الأنظار لتحديد إمكانية الاستمرار بهذه القوة خلال البطولة.

ولم يكن أداء إيطاليا يحظى بالإعجاب بث مباشر مباراة ايطاليا والسويد اليوم في البداية لكن تحت قيادة المدرب الملهم أنطونيو كونتي قدم الفريق أقوى عروض البطولة حتى مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد يلا شوت الآن وتفوق 2-صفر على بلجيكا صاحبة المواهب المتعددة أمس الاثنين. واحتفل كونتي مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد اليوم نفسه بالهدف الأول بحماس منقطع النظير واصطدمت رأسه بلاعبه البديل سيموني زازا، ما أسفر مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد يوتيوب عن نزيف بالأنف. وفي المقابل نجا ا لحارس جيانلويجي بوفون بصعوبة من التعرض للإصابة أثناء الاحتفال بعد نهاية المباراة، حيث ركض الحارس البالغ من العمر 38 عاما نحو المرمى وحاول الإمساك بالعارضة قبل أن يسقط على ظهره. وكانت الاحتفالات أكثر حماسا في إيطاليا نفسها بينما وعد اللاعبون بتكرار هذا الأداء القوي أمام السويد وأيرلندا في المجموعة الخامسة. وقال ليوناردو بونوتشي الذي أرسل تمريرة من 40 مترا صنعت الهدف الأول لزميله إيمانويل جياكيريني بعد أكثر من نصف ساعة من البداية "هذه بداية رائعة لكنها تبقى البداية فقط." وأضاف "حضرنا إلى هنا بغرض الحلم وتحقيق المفاجأة. لا يجب أن نكتفي بما حدث ويجب أن نواصل ونحاول تطوير نقاط الضعف." إيقاع سريع وفي ظل وجود 3 أيام فقط بين المباراة والأخرى، ربما تجد إيطاليا صعوبة في اللعب بنفس هذا الإيقاع السريع كما أن أسلوبها الخططي - الذي يعتمد على الدفاع الصلب - ربما لا يكون مناسبا للمنافسين المقبلين إذ تعتمد السويد وأيرلندا وبشكل أكبر من بلجيكا على تحضير الكرة ثم شن هجمات على المنافس. وربما يتأثر أسلوب إيطاليا أيضا باللعب في أجواء حارة في ظل أنها ستواجه السويد الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت المحلي في تولوز يوم السبت المقبل، لكن هذا الأمر لا يبدو أنه يقلق المدرب كونتي. وقال كونتي "أكرر منذ البداية أن هذه المجموعة تتكون أولا وقبل كل شيء من رجال ثم من لاعبي كرة." وأضاف "في بطولة مثل هذه يكون الفريق في حاجة إلى التجانس بين اللاعبين وأكثر شيء يرضيني هو متابعة مدى سعادتهم بالوجود هنا وذلك يشمل أيضا اللاعبين البدلاء. هذه روح إيجابية جدا في التشكيلة."

وأتم "طموحنا كبير وهدفنا لم يتغير مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد بث مباشر اليوم وهو الوصول إلى دور 16. أعتقد أن الجماهير تشعر بالرضا عندما ترى 23 لاعبا يقدمون كل ما لديهم في الملعب بروح قتالية عالية."