موعد مشاهدة مباراة الاهلي واسوان بث مباشر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اختتم تدريباته على استاد أسوان مساء اليوم السبت، بتقسيمة كرة قوية شهدت منافسة كبيرة بين اللاعبين.

وكان الأهلي سافر إلى أسوان صباح اليوم السبت، حيث أدّى مرانه على ملعب أسوان، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق أسوان في التاسعة والربع غدًا الأحد، المؤجلة من الجولة الـ22 بمسابقة الدوري الممتاز.

حسام البدري، المدير الفني للفريق مشاهدة مباراة الاهلي واسوان الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة فنية مع اللاعبين، قبل انطلاق مران الفريق المقام حاليًا على استاد أسوان، استعدادًا لمواجهة فريق أسوان في التاسعة والربع غدًا الأحد، ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ22 بمسابقة الدوري الممتاز.

تاريخ مواجهات الأهلي وأسوان في الدوري يشير إلى تفوق أحمر، حيث التقى الفريقان 17 مرة، حقق الأهلي 16 انتصارًا وخسر مباراة واحدة، بينما لم يسبق أن انتهت أي مواجهة بين الفريقين في الدوري بالتعادل.

أحرز الأهلي في شباك فريق الجنوب 36 هدفًا، بينما مشاهدة مباراة الاهلي استقبلت الشباك الحمراء 7 أهداف.

ويعد حسام حسن ومؤمن زكريا هما هدافيْ مواجهات الأهلي وأسوان، ولكل منهما 4 أهداف.

وتعود أكبر نتيجة تحققت في تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري إلى الدور الثاني من موسم 2002-2003، حيث فاز الأهلي بخمسة أهداف دون مقابل.

ويدخل الأهلي المباراة بقائمة تضم: مباراة الاهلي واسوان

شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وأحمد عادل، وأحمد فتحي، وسعدالدين سمير، ومحمد نجيب، وعلي معلول، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وحسام عاشور، وحسام غالي، وعمرو السولية، وعبدالله السعيد، ووليد سليمان، وجونيور أجايي، وميدو جابر، وأحمد حمودي، وسليماني كوليبالي، وعمرو جمال، وكريم نيدفيد، وصبري رحيل، وعمرو بركات.