قامت أدارة نادى الزمالك بأبلاغ " أيناسيو " المدير الفنى البرتغالى لنادى مشاهدة مباراة الزمالك بالموقف الحالى من خوض مباراته أمام نادى مصر المقاصة و التى كان قد تم تحديد موعدها اليوم فى الساعة السابعة مساءً.

حيث جاء ذلك بعد حيرة أيناسيو حول مباراة الزمالك اليوم موقف المباراة الحقيقى اليوم و تساؤله عن هل سيتم تنفيذ قرار عدم خوض المباراة أم لا !!

حيث أكدت أدارة الزمالك على موقفها السابق و الذى نشرناه على لسان مرتضى منصور رئيس النادى , بأن الزمالك لن يخوض المباراة و سيلتزم بقراره السابق بتأجيلها حيث أنه لم يتغير شىء حتى هذه اللحظة.

بينما ساد الأرتباك بين بث مباشر مباراة الزمالك والمقاصة لاعبى الزمالك بسبب التوتر النفسى الذى أصابهم بسبب هذه الأحداث الغريبة و غموض الموقف , بينما يلتزم اللاعبين بتعليمات أدارة الزمالك لهم , حيث لن يتوجهوا الى ملعب المباراة و سيتواجدون داخل جدران النادى اليوم فى الساعة الرابعة لتأدية التدريبات اليومية.
فى تصريحات صحفيه له أكد المستشار مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك بأنه لا شأن له بتصريحات أى مسئول داخل نادى مصر المقاصة بخصوص المباراة.

حيث أعلن المستشار مرتضي منصور بأنه قام بالإتفاق مع رئيس المقاصة بعدم خوض المباراة ، و أن الزمالك لن يتنازل عن تأجيل المباراة.و أضاف بأنه سوف يقوم بكشف مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة عن فضائح تزوير للنائب العام من إتحاد الكرة بقيادة مجدى عبد الغنى و عامر حسين رئيس لجنة المسابقات.

و عن موقف الزمالك النهائي من خوض مباراة مصر المقاصة قالها منصور فى تصريحاته الخاصة و بالحرف الواحد :-" الزمالك لم و لن يخوض المباراة أمام مصر المقاصة و قرار نهائي لن نذهب لملعب بتروسبورت ، و المقاصة لو راح مش هيلاقي حد يلاعبوا".